ads
ads
وطن
2017-03-15

محافظ القطيف يستقبل القائمين على فعالية ” بر الوالدين “


استقبل محافظ القطيف خالد عبد العزيز الصفيان مجموعة من القائمين على فعالية بر الوالدين يتقدمهم المشرف على الفعالية عبد الأمير السني ، والاعضاء محمد الدعلوج عضو مجلس المنطقة الشرقية ، والمهندس شاكر ال نوح ، وحسن مال الله ، ومنصور الرميح ، وذلك في المحافظة.
وقدّم المشرف على الفعالية عبد الأمير السني في بداية اللقاء شكره للمحافظ على ما يبذله من جهود تذلّل العقبات التي تواجه الفعالية، مبيّنًا أثر تلك الجهود في تحقيق الهدف المنشود.
وبين السني بأن الحملة تهدف لتعميق المفهوم الصحيح لبرّ الوالدين في نفوس الأبناء، وحثهم لتطبيق هذا المفهوم، وإرشاد الأبناء للأساليب الصحيحة، والوسائل المحببة، والتي تكفل تحقيق التفاهم مع الوالدين وحلّ المعضلات التي قد تعترضهم.
من جانبه.. أثنى محافظ القطيف على الفعالية والأهداف والقيم النبيلة التي يسعى القائمون عليها لزرعها وتأصيلها في نفوس أبناء المجتمع، مقدّمًا شكره لكل العاملين على نجاحها، متمنيًا لهم التوفيق في هذا العمل الديني والوطني والإنساني.
وثمّن سعادته توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، والتي دائمًا تأتي لتلامس احتياجات الأهالي، وتعزيز كل ما من شأنه نشر الفضيلة ونبذ الرذيلة التي بها يسمو المجتمع ويرقى إلى أفضل المستويات، سواء ذلك على الجانب الفردي او الاجتماعي.
وفي نهاية اللقاء قدّم القائمون على الفعالية هدية تذكارية لسعادة المحافظ ، وإلى مدير مكتب المحافظ والعلاقات العامة وليد عبد الوهاب الصياح، وذلك نظير جهودهما المبذولة ومساهمتهما في نجاح الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى