وطن
2017-06-20

المحسن : من الآن نغوص للبحث عن دانات عام 2018


إن البذرة الصالحة إذا ما تعهدت برعاية واهتمام مخلصين الوطن فإنها ستزهر كما أزهرت سيهات الحبيبة أولاد متفوقين وفتيات ومتفوقات ، وهذا ما تمثل في شخصيات وطنية تطوعية لها الدور في السعي بالجيل الصاعد نحو الأفضل .
وما بعد حفل الدانة ؛ يبدأ الوعد و التحفيز من رائدة العمل التطوعي ومديرة حفل تكريم دانات 2017 الأستاذة (فاطمة المحسن ) : ” إن بنات سيهات على مستوى عال من الطموح وسنترقب  المزيد من هذا السمو والتألق في العام القادم ” .
وأكدت المحسن في حديث خاص لخليج سيهات مدى الاستعداد بقولها ” لن ننتظر إلى ما قبل الحفل و سنغوص للبحث عن داناتنا من هذه اللحظة ، سنرصد أي دانة تتألق وإن شاء الله سترون الحفل المقبل وقد اكتمل العقد المتلألئ الذي سيبهر الانظار ..ترقبونا  في حفل الدانة 2018 ” .
 
كما أثنت الإدارة العليا (فتحية المطرود ) على نجاح حفل الدانة ٢٠١٧ وحصوله على تقييم ممتاز بنسبة عالية من الحضور من امهات وطالبات وشخصيات اجتماعية مرجعة ذلك النجاح لفضل الله وتوفيقه وبفضل المحبة وروح الإيثار والاخلاص التي تحلى بها جميع أفراد فريق العمل من مسؤولات ورئيسات لجان وكوادر تطوعية وبفضل القيادة الحكيمة لمجلس ادارة جمعية سيهات متمثلة بالاستاذ ياسر المرهون والأستاذة فاطمة المحسن ، والدعم المادي والرعاية التي مثلت سببا رئيسا لظهور الحفل بالمظهر اللائق لدانات سيهات .
وأضافت : ” ولقد تحقق الهدف المشهود للحفل بتكريم دانات سيهات خريجات الدراسات العليا بتقدير عال، ويعد تحفيز فتيات سيهات ورفع سقف طموحاتهن مِن خلال التعرف على سيدات سيهات الطموحات الناجحات واللاتي لم تتح لهن الفرصة للظهور في المجتمع، وهذا جزء من حقهن على المجتمع ” .
وذكرت المطرود أن التقييم  الأخير اثبت ان الـ ٨٠ متطوعة أدوا أدوارهن على مستوى عال من الجودة والحرص على تميز النجاح، وليس النجاح فقط والمفاجأت التي شهدها الحفل كانت جميلة وراقية وسط إبداع من مقدمي الحفل ومؤدي فقراته  متمنية  أن يشهد حفل الدانة ٢٠١٨ عددا أكبر من المتفوقات والمتميزات مدلية لهن بقاعدة مهمة وهي (أن التميز لا يعني التفوق وليست كل متفوقة متميزة وليست كل متميزة متفوقة) وتدعوهن الى الغوص في ذواتهم والبحث عن قدراتهم الكامنة ومواهبهم الخفية .
كما دعت جميع أفراد سيهات للسعي للعمل التطوعي وخدمة المجتمع والوطن ، لأنه من اهم روافد تنمية الذات واكتشاف القدرات والمواهب والتعرف على ما تمتاز به الشخصيات موجهة  شكرها لـ مجلس ادارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لتكريم فتيات المجتمع والاهتمام بهم والسعي لإبرازهن وتحفيزهن للعلم والتفوق والتميز ، وجميع المتطوعات على جميع الاصعدة في الحفل مؤكدة أن كل فرد هو شريك في هذا النجاح وايضاً الرعاة الذين شاركوا هذا النجاح وكانوا احد اهم اسبابه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى