ads
ads
ads
ads
وطن
2017-05-14

رفع 800 كيلوجرام أسماك نافقة بشاطئ العقير


رفعت بلدية العقير قرابة 800 كيلوجرام من الأسماك النافقة، والتي انتشرت على امتداد شاطئ العقير مؤخرا، وتم نقلها للمردم المخصص بعد تطهيرها بالكلور الجيري.

وتواصل أمانة الأحساء ممثلة ببلدية العقير وتحت إشراف ومتابعة من رئيس البلدية م. راشد المسلمي جهودها على شاطئ العقير في عملية التنظيف ورفع الأسماك النافقة التي شهدها الشاطئ في الفترة الماضية.

وأوضح م. المسلمي لـ (اليوم)، أن دور البلدية مختص في عملية رفع الأسماك بشكل مستمر، إضافة إلى إعداد التقارير اللازمة حول الحالة، ومن ثم تؤخذ الأسماك النافقة بعد جمعها وتردم في المواقع المخصصة لها في مردم العيون العام، بعد أن يتم تطهيرها بالكلور الجيري.

وأكد حرص البلدية على سلامة الشاطئ ونظافته، لافتا إلى حرص البلدية على المسح الميداني المتواصل والرفع بالتقارير الفورية لجهة الاختصاص كلا حسب اختصاصه في حالة حدوث أي ملاحظات أو تغيرات على الشاطئ للمحافظة على سلامة مرتادي الشاطئ ومستهلكي الاسماك وسلامة البيئة.

وبين م. المسلمي أن البلدية ومن خلال عملية الرفع للأسماك النافقة تم رفع ما يقارب 800 كيلو جرام على امتداد الشاطئ حيث تم رفع 500 كيلوجرام في المرة الأولى و300 كيلو جرام من الأسماك النافقة في المرة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى