ads
ads
وطن
2017-05-23

أعضاء سيهات جميلة يكرّمون آل خليفة صاحب حملة ” سيهات جميلة”


في لفتة جميلة كرم الحاج عيسى المكحل أحد رواد العمل التطوعي الاجتماعي بسيهات وأحد الداعمين لحملة “سيهات جميلة” مساء الاثنين صاحب حملة “سيهات جميلة” الأستاذ محمد علي آل خليفة باسم اعضاء الحملة وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة في إدارة الحملة ولما قدمته هذه الحملة التوعوية من آثار إيجابية كبيرة في البيئة المحلية لسيهات وما جاورها.                                                               
بدأ التكريم بكلمة للحاج المكحل رحب فيها بالحضور كما قدم شكره وتقديره لصاحب حملة ” سيهات جميلة ” على هذه المبادرة التي لاقت صدى وتفاعل واسع في مدينة سيهات شارك على أثرها الكثير منهم في الاهتمام بنظافة البيئة المحلية للأحياء التي يقطنونها .   
ومن جانبه قدم الحاج محمد علي آل خليفة صاحب حملة ” سيهات جميلة ” شكره للحاج عيسى المكحل على هذا التكريم والدعم المادي والمعنوي للحملة منذ انطلاقتها ولجميع الاعضاء ولأهالي سيهات الكرام الذين قدموا الكثير لنجاح واستمرارية الحملة والتي اثمرت بنتائج إيجابية كثيرة خلال الثلاثة أشهر الماضية ،والتي سيتم الكشف عن الكثير من منجزاتها في الايام القادمة إن شاء الله .
وأضاف آل خليفه : ستشهد المرحلة المقبلة الكثير من الإنجازات في العديد من المجالات الخدمية بالشراكة مع بلدية سيهات والتي من المرجح أن يكون لها نتائج كبيرة على واقع مدينة سيهات .
واختتم : كما لا يسعني إلا أن اقدم شكري لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على موافقته وتشجيعه لهذه الحملة ، ولمحافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان على دعمه ومتابعته للحملة ، ولرئيس بلدية محافظة القطيف ورئيس بلدية سيهات  لدعمهم وللتعاون المثمر لخدمة أهداف الحملة والوطن بشكل عام ولتحقيق رؤية المملكة 2030. 
فيما قدم الأستاذ منصور الرميح أحد أعضاء طاقم إدارة سيهات جميلة شكره لصاحب حملة “سيهات جميلة “على سمو أخلاقه وتعامله وتواصله ،  وأشار أن آل خليفه قدم الفرص للشباب بهذه الحملة. وقال الرميح : أن الحملة استثنائية بدأت بسيهات وانتقلت للقرى المجاورة التي حذت حذوها لكون سيهات سباقة دائماً بالكثير من الأفكار والأطروحات التي تثري المجتمع بشكل عام .  
وأضاف سنصل إن شاء الله للهدف المراد تحقيقه من هذه الحملة مستقبلاً حيث ستخضع الحملة لإعادة هيكلة إدارية وستكون المرحلة القادمة هي مرحلة حصاد سيكون لها الأثر الكبير في المجتمع . 
وبعد ذلك قدم الحاج عيسى المكحل هدية تذكارية بأسم حملة “سيهات جميلة ” كما قدمت أسرة خليج سيهات ممثلة بالأستاذ منصور الرميح هدية درعاً تذكارية بأسم أسرة خليج سيهات ، وقدم الاستاذ ماجد آل حضر ” سيهات الآن ” درعاً تذكارية.
حضر حفل التكريم كلاً من الأستاذ عبد الواحد المحفوظ  والأستاذ جاسم الشويخات والأستاذ أسامه زين الدين و الأستاذ نجيب السيهاتي والأستاذ حبيب محيف والأستاذ مكي خليفة والأستاذ ميثم البراك و الأستاذ سامي المرزوق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى