ads
ads
ads
ads
وطن
2016-06-23

الجمعية العمومية بعيون شبابية


شارك عدد من الشباب في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية سيهات الخيرية ، وطرحوا ” مقترحاتهم حول التطوير ، وتناولوا واهمية مشاركة المجتمع ” .  سامي آل طالب وصف الجمعية العمومية بالرائعة و لكن كانت لديه ملاحظة و هي أن “الجمعية لديها إنجازات و مشاريع كثيرة و لكن لم يستطيعوا تسويقها و نشرها بالشكل المطلوب” ، و شدد آل طالب على أن الإعلام عامل أساسي في نجاح اي مشروع – يُذكر انه تم طرح خطة لتطوير الجانب الإعلامي للجمعية – و أضاف أنهُ “حضر الى الجمعية العمومية لدعم الجمعية و أعضائها لأن جهودهم المبذولة في تمنية المجتمع تستحق ذلك” .

اكثر ما لفت إنتباه الشاب محمد خليفة هو حجم الدعم الذي تقدمة الجمعية الى المحتاجين ” ، و ايضاً المشاريع التي قال أنها تساهم في تطوير المجتمع .

الأميز هو تبادل الأفكار من جميع أطياف المجتمع هذا ما قاله منير الخاتم ، و اضاف الخاتم “الإقتراحات التي طُرحت في الجمعية العمومية سيكون لها مردود إيجابي ” .

لكي يطّلع على ما أُنجز حضر الشاب علي آل عباس الى الجمعية العمومية ، و أكد على أن ما “طُرح بالجمعية العمومية يدّعوا إلى التفاؤل” .

يحيى آل طالب قال أن سبب حضوره الى الجمعية العمومية كان من أجل دعم الجمعية ، و تمنى أن يكون ممن يخدموا الجمعية في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى