ads
ads
في الملعب
2018-01-24

170 إنجازاً دولياً لفرسان القطيف بالألعاب الرياضية

سامي المرزوق - خليج سيهات

رعى سعادة محافظ محافظة القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان مساء الثلاثاء 23 يناير 2018م النسخة السادسة لحفل شبكة القطيف الرياضية بصالات مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد الصايغ بعدها كلمة لرئيس اللجنة المنظمة ومدير الشبكة الأستاذ محمد أحمد الشيخ رحب فيها بالحضور و بهذه الانجازات التي بلغ عددها 170 إنجازاً رياضياً دولياً ، من جميع محافظات القطيف.

وشهد الحفل عرض فيلم قصير لمنجزات فرسان القطيف بعدها ” أُبوريت ” رؤية وطن ” ومن ثم كلمة الراعي الرئيس للحفل الأستاذ سعدون بن خالد الخالد شكر فيها شبكة القطيف الرياضية لهذا العرس الرياضي بتكريم ابطال المحافظة وكمية الإنجازات الرياضية فيه ، الأمر الذي يدل على الحرص والدعم الكبير من القيادة الرشيدة بالمملكة لجميع محافظات الوطن الغالي ، كما شكر محافظ القطيف على دعمه الواضح للرياضة والرياضيين .

وفي كلمة لراعي الحفل محافظ محافظة القطيف بهذه المناسبة شكر فيها اللجنة المنظمة لشبكة القطيف الرياضية لرعايتها السنوية لهذه المنجزات وهذه الجهود التي تقدم بها هذا الحفل .

وأضاف الصفيان هي رسالة أن ابناء هذه المحافظة متفانون في رفع راية الوطن خفاقة في الداخل والخارج وبالمحافل الرياضية العالمية وهو ما يعكس حرص القيادة على جميع شباب الوطن المخلصين ، كما قدم باسم أبناء المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله ، على كل ما يقدمونه من اهتمام ورعاية لأبنائهم بالمحافظة ، وبقية محافظات المملكة العربية السعودية ، كما أهدى جميع هذه الإنجازات لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز وإلى نائبة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز مقدماً شكره وتقديره لاهتمامهما الكبير بالرياضة والرياضيين ، ولمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة .

بعد ذلك تم تكريم فرسان الإنجاز و تكريم الراعي الرئيسي للحفل و الداعمين و الجهات الأمنية وتكريم راعي الحفل محافظ القطيف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى