ads
ads
وطن
2018-02-23
الاحساء تشهد مسابقة أخرى للتوستماسترز السبت

بوخمسين: غياب الدعم أبرز تحديات نادي هجريات

منى البقشي - خليج سيهات

تحت شعار “الاحساء واحة الخطابة” تنطلق مساء يوم غد السبت، 24 فبراير، في النادي الأدبي بالأحساء فعاليات مسابقة القطاع 79 قسم إس للمنطقة 58 للتوستماسترز. وذكر رئيس المسابقة محمد العايش أن مجالاتها ستكون في الخطب العالمية والارتجالية والتقويم والفكاهية، وتستمر من الساعة الثالثة عصراً حتى العاشرة والنصف مساء.
يذكر أن المسابقة برعاية نادي الاحساء الأدبي ومجموعة عبد اللطيف النمر ومجموعة الغدير ومخابز العامر.
على صعيد ذي صلة صرحت هيفاء بو خمسين، رئيس نادي هجريات توستماستر المشارك في المسابقة أن النادي الذي يعد النسائي الوحيد في منطقة الاحساء يعاني من عزوف المؤسسات الكبيرة عن رعاية انشطته رغم أهمية الدور الذي يلعبه النادي في تنمية مهارات التواصل والقيادة لدى الأعضاء، ما يساهم في رفد الساحة بطاقات فاعلة تساهم في التنمية العامة.
وبينت بوخمسين ان النادي انطلق بجهود شخصية لأعضائه وتمكن خلال السنوات الماضية من التغلب على جميع المصاعب والمعوقات وفي مقدمتها عدم وجود مقر للنادي. وأضافت: “مازلنا نعاني من غياب الدعم المالي الدائم خاصة لإقامة المسابقات والفعاليات، ما يحد من نشاطاتنا ويضطرنا إلى ايجاد متبرعين او الاعتماد على اعضاء النادي بفرض الرسوم لتغطية الاحتياجات المالية.
كما أكدت بوخمسين على أن غياب اندية نسائية أخرى في منطقة الأحساء يضطرنا للاستعانة بعناصر نسائية من مناطق أخرى كالدمام أو القطيف بهدف المساعدة في تحكيم المسابقات بما تحمله هذه المشاركة من صعوبة في قطع المسافة الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى