وطن
2018-04-05

لقاء غرفة الشرقية الوظيفي يشهد اقبالا لافتا من طالبي العمل


نظمت غرفة الشرقية لقاء وظيفيا لصالح 7 شركات كبرى، احتضنه مقر الغرفة الرئيس بالدمام اليوم الخميس 5 ابريل 2018.
وشهد اللقاء اقبالا لافتا من طالبي العمل الذين حرصوا على الحضور في الساعات الاولى من اللقاء الذي بدأ عند الساعة 8.30 صباحا واستمر حتى 1.30 ظهرا، حيث تقدم الكثير من الباحثين على مسؤولي الشركات المشاركة لمعرفة العروض الوظيفية المتوفرة بالإضافة الى مميزات الراتب والميزات الوظيفية الاخرى.
واستقبل مسؤولو التوظيف في الشركات طالبي العمل من حملة مؤهل الثانوية العامة والدبلوم في التخصصات الإدارية، حيث اجروا معهم المقابلات الشخصية ومعرفة مدى استعدادهم للانخراط في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف لدى تلك الشركات كما قدمت بعض الشركات فرصا وظيفية فورية لسد حاجتها من طالبي العمل المؤهلين.
ويأتي هذا اللقاء في إطار التعاون الذي تقوم به غرفة الشرقية مع الشركات والمؤسسات لتوطيف الوظائف من خلال توفير المهارات الفنية الوطنية المؤهلة للعمل في القطاع الخاص، حيث يعد هذا اللقاء تكملة لما قامت به الغرفة ممثلة بمركز التوظيف من تنظيم عدد من اللقاءات الوظيفية لعدد من الشركات في مجالات متنوعة. والشركات المشاركة في اللقاء هي: شركة الشايع، وتضاريس نجد للخدمات الأمنية، وشركة احمد غرم الله الغامدي واخوانه القابضة، ونطاق الكهرباء للتسويق، وجوي الوكاس ، وشركة الزامل للصناعة والتجارة والنقل, و شركة أبيات السعودية لمواد البناء الفرص الوظيفية من خلال اللقاءات الشخصية التي سيجرونها معهم لتحديد المهام وتقديم العروض المناسبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى