ads
ads
ads
ads
من الديرة
2018-04-07

«اصحاب الدبابات» تفزع رواد ممشى حي الكويت


أبدى عدد من رود ممشى حي الكويت، استياءهم من مجموعات شبابية تقود دراجات نارية بشكل عشوائي في الممشى التي تتخذ منها العوائل مكانا للمشي بشكل شبه يومي بدل من المعاناة والذهاب لاماكن بعيدة عن منازلهم.

وأكد المواطن علي القلاف، أن الشباب اعتادوا جلب دراجاتهم النارية للاستعراض بها أمام رواد الممشى، وأن البعض منهم يتعمد ازعاجهم من خلال أصوات تلك الدبابات، لافتا إلى أن البعض يخيفهم لدرجة الرعب.

واستهجن القلاف الرقابة الضعيفة على هذه الفئة، وطالب بتخصيص أماكن خاصة بهواة هذه الممارسات من الشباب، بعيدا عن تجمعات الأسر والأهالي، وما يصدرونه من ازعاج وخوف.

وأوضح أنه يحرص هو وزوجته وبشكل شبه يومي على التواجد والاستمتاع برياضة المشي اثناء فترة العصر او ما بعد صلاة العشاء، إلا أن خوفه على زوجته وانها حامل وفي شهرها السابع يدفعه للحذر من بعض الشباب، الذين يستخدمون تلك الدراجات النارية على ممشى حي الكويت وعلى مقربة منهم.

وفي ذات الصدد، وبنبرة حادة، أبانت الحاجة فاطمه يوسف والتي تقوم برياضة المشي بشكل يومي في هذا الممشى، أنها تخاف من تلك الأصوات التي تنطلق من الدبابات، مشيره الى ان تواجد الشباب بهذا العدد تسبب في رعب وخوف لها، وكذلك لأبناء الأسر التي ترتاد الممشى مطالبه الجهه ذات الاختصاص بالتصدي لهؤلاء الشباب وما يسببونه من مضايقات للاهالي بالاضافة ان البعض يمر بصوت اغاني عالية.

‫2 تعليقات

  1. والله احنا من الناس اللي تعاني ايضا من هذا الموضوع وخصوصا عند مواقف النادي من تفحيط وازعاج من اصوات مرتفعه من الاغاني وغيره ولا يوجد مرور او اي شي يردع هؤلاء اتمنى من كل لديه سلطه ينظر الى هذا الشي باهميه

  2. هدرة بس من وراء هالشاشات ولا واحد فيه خير يروح ليهم ويوقفهم عند حدهم مثال يعني اذا شفت راعي دباب مسوي ازعاج وفوضى حلال عليي ادوسه بسيارتي

    مع تحيات مدرس متقاعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى