وطن
2018-06-08

400 وردة رسم بها فريق بالخدمة البسمة لمرتادي كورنيش القطيف

سامي المرزوق - خليج سيهات

ضمن الفعاليات الاجتماعية الهادفة لفريق في بالخدمة التطوعي اقيمت فجر الأحد الموافق 3 يونيو 2018، فعالية توزيع الورود على مرتادي كورنيش محافظة القطيف,حيث شكل أعضاء الفريق عدة مجموعات جالت على امتداد كورنيش المحافظة.
وتهدف هذه المبادرة لزرع الابتسامة في ساعات الصباح الأولى لمرتادي الكورنيش بكافة فئاتهم الجنسية والعمرية من عائلات و شباب وعماله أجنبية،لاقت استحسان ورضا جميع مرتادي الكورنيش.
ومن جانب آخر وبسؤال الفريق عن انطباعهم لمثل هذه المبادرات قال عدد منهم”قلة من ينظر للمجتمع و يشاركهم ويعمل لزرع الابتسامة على وجوههم ولو بالقليل مبادرات الاجتماعية الهادفة،فالمجتمع بحاجة للترابط والتواصل وإشاعة روح الفرح والسعادة ،وما قام به الفريق يشكرون عليه وعلى أمل أن يكون المجتمع شركاء بمثل هذه المبادرات”.

ومن جانبها قالت قائدة الفريق الإعلامية”مريان الصالح”بأنه اذا اتيحت الفرصه ستتكرر مثل هذه المبادرات لرسم الابتسامة والبهجة بتواجد الفريق في أماكن مختلفة من المحافظة.
وأضافت الصالح ستكون لنا مبادرة قريبة نعمل على الأعداد لها حالياً لمرتادي الكورنيش المحافظة قبل ليلة القدر،حيث سيقوم اعضاء الفريق بتوزيع بعض الهدايا الخاصة بهذه المناسبة ومنها عداد اليد والمسبحة وكتيب يشرح أعمال ليلة القدر في بادره هي الاولى من نوعها.

والجدير بالذكر أن هذه المبادرة برعاية سناب القطيف ناو،فقد استغرق العمل على ترتيب الورود وتجهيز العبارات ولصقها على الورود ما يقارب 7 ساعات متواصلة ، كما أن للفريق عدد من المبادرات المجتمعية والتي تهدف دائماً لتحقيق وإدخال الفرحة والسعادة على أبناء المجتمع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى