من الديرة
2018-06-18

إصابة سيدة بدبّاب على كورنيش الغدير بسيهات

محمود عبدالله - خليج سيهات

تعرضت سيده بكورنيش الغدير مساء يوم السبت عند الساعه الحاديه عشره لحادث دهس وهي جالسه مع أبنائها على العشب من طفل كان يقود دباب أستأجره من أحد المؤجرين ، ويقول أحد أقارب السيدة أن الطفل فر هاربا وترك الدباب على السيده وقام ابنها برفع الدباب عن والدته وأخذها إلى مستشفى عنك ، وبعد أخذ الاشعه والفحص اتضح انها اصيبت برضوض في انحاء جسمها . وطالب المواطن المسئولين في بلدية سيهات بتكثيف الرقابة على الكورنيش وعلى أصحاب الألعاب ، حيث يفتقد بعضها الى أصول السلامة .

‫14 تعليقات

  1. للأسف اصبح كورنيش الغدير جداً سيئ من جميع النواحي وبالخصوص كثر البائعين والألعاب الهوائية وتأجير الدراجات النارية

  2. الجهات المختصه اين هم عن الوضع في الكورنيش
    دبابات في موقع لعب الاطفال
    دبابات للايجار في العشب
    حيوانات كالكلاب والقرود وما شابه ذلك ما هذا…..؟
    الوضع سيء جداً في هذا المورنيش للاسف جميع الجهات هي السبب لا اعلم هل هناك حلول هن هناك خطه لتغيير الوضع السيء في هذا الكورنيش
    الاشخاص المتواجدين في الكورنيش هل يقضون الوقت مع اطفالهم براحت بال او فكرهم واعيونهم على اطفالهم بسبب ما يوجد من تسيبات وامور خطره الى درجه ان يتعرض النساء والاطفال بالاخص الى الاصابه الخطره او الموت.

    هل الجهات المختصه تنتظر هذا اليوم حتى تبداء بالتحرك والاستنفار الكامل ام ماذا…….؟

  3. أرواح الناس وصحتهم أصبحت رخيصة ولا يُكترث لها إلا بعد وقوع الكوارث … ننتظر أن تزهق الأنفس حتى يتم اتخاذ قرار المنع. لماذا ننتظر أن تحرم أطفال من وجود أمهم أو آباءهم ويعانون ألم الحياة القاسية. أو تحرم أم أو أب من طفلهما من هذه الممارسات اللا مسؤولة.

  4. الحمد لله على سلامتها، ولكن للأسف لا توجد رقابة من قبل البلدية على نوعية الألعاب المسموح باستخدامها في الكورنيش وان كانت هي ألعاب أطفال لكن ينبغي ان تحدد المعايير والمقاييس التي على اساسها يتم السماح لهؤلاء المؤجرين بتداولها في المنطقة.
    من وجهة نظري ان اَي دباب يعمل بالوقود المسال يجب عدم السماح باستخدامه وان يقتصر على الألعاب التي تعمل على البطاريات الكهربائية فقط والتي لا تتجاوز سرعتها عن 5 كم/ساعة.
    ان الألعاب التي تعمل على الوقود كالبنزين او الديزل فضلاً عن ان سرعتها تكون عادةً عالية، الا ان هناك أضرار اخرى تسببها على البيئة والمرتادين من حيث مخلفاتها من دخان و من انسكابها على الارض وحيث يتم صيانة هذه الألعاب على ارض الكورنيش العشبية.

  5. البلدية لاتبالي مع الاسف و منسوبيها من رواد الكورنيش واذا سمحوا بالهمجيه و الفوضى فهم لاشك انهم راضين عن ذلك

  6. الحمد لله على سلامتها …. والقهر يجيك متطفل ويقول خلهم يترزقوا الله … اذا السوالف الي تصير كذا يشوفوا رزقهم بمكان ثاني واذا بيضلوا هنا الله لا يرزقهم .. مجرد رأي

  7. يجب تامين مكان ومسار خاص للدبابات دون ازعاج المتنزهين والمشاة

  8. يعني قبل فتره كنتو تحاربو اصحاب الدراجات الناريه وسويتو ضجه عشان تمنعونهم من التجول في الكورنيش ولما جو المؤجرين وصارو يأجرون على الاطفال ما اشوف احد تكلم ولا احد قال خطر شوفو الحين وش صار

  9. العاب وبائعين ودبابات ودرجات وعربات اطعمه اخذو مساحات الكورنيش لهم ولا سلامة واسعار غاليه
    صرنا نصرف على الكورنيش اكثر من المجمعات
    لا وفي الاخر يركبو الاطفال درامات مقصوصه على انها قطار
    فوضى ومهزله
    واصبح المواطن لايجد مكان للجلوس فيه
    السؤال لماذا لانرى ذلك بكونيش الدمام او راس تنوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى