ads
ads
من الديرة
2018-07-20
بسطات الباعة الجائلين تشوه المنظر العام في الشارع

سيهات: مداهمة الباعة الجائلين عند بلدية سيهات القديمة(بالصور)

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

داهمت بلدية سيهات صباح اليوم الجمعة، الباعة الجائلين خلال حملة ميدانية في الشارع المقابل لبلدية سيهات القديمة وضبط كميات كبيرة من الخضار والفواكة، والدجاج الحي بالاضافة لمجموعة من اكسسوارات الجوالات والملابس ، حيث رافق خليج سيهات هذه الحملة .
وتأتي هذه الحملات استمراراً للحملات التي تقوم بها البلدية على المخالفين وكل ما من شأنه التأثير على صحة وسلامة المستهلك.
ويأتي تشديد البلدية على أن البيع الجائل واستغلال الأرصفة في ممارسة أنشطة تجارية أمر محظور ولا يمكن التهاون فيه نظراً لعدم معرفة مصدر تلك المعروضات وسهولة تلوثها وتعرضها لدرجات حرارة عالية مما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلك، فضلاً على أنه تشويه للمنظر العام للمدينة.
يذكر ان جميع من تم ضبطه من البائعين هم من الجالية الاسيوية، التي تزاول المهنة بدون اي ترخيص رسمي.

 

‫3 تعليقات

  1. واذا رجع سوق الجمعة عند مسجد المهدي(عج) بتطالبون بنفس الحملة وبتقوم البلدية فيها علما ان الكل يدري ان سبب إلغاء سوق الجمعة كانت أسباب أمنية ولا كانت في مطالبات بحملة ضد الباعة الجائلين رغم ان الغالبية كانوا نفس الشي آسيويين مقيمين.

  2. خلوهم يترزقون الله ..والله ان في اشياء اكثر تشويه خلوا هالبلديه تراقب وتشوف هالشوارع والمطبات والحفريات والارصفه المكسرة هذا مو تشويه ..بدل ماهي جالسه تراقب هالناس في رزقتهم.. الله المعين

  3. ومتى بيداهمون إشارات المرور الي يطرون زهقو جبدتا وكله يدعسون ورى الأشجار و غيره حاطين المؤونة حقهم و يروح و يرجع أو الباص الي قريب صلاة المغرب ينحاشون فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى