ads
ads
وطن
2018-10-23

الأحساء :”همسات الثقافي” يبادر بزيارة المرضى ضمن 6 مبادرات قادمة

منى البقشي - خليج سيهات

في مبادرة إنسانية تُعد الأولى في أنشطة “فريق همسات الثقافي” وبرعاية من مدير مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء ماجد الحميضان أقام فريق “همسات” أمس الثلاثاء 22 أكتوبر بزيارة المرضى  لقسم الأطفال وقسم النساء (الباطنية) وقد أشرفت على المبادرة الممرضة زهرة البراهيم من قسم سلامة المرضى والمصور سعد الدغيش والمشرف  العام لهمسات هلال العيسى.

 تنقل الفريق بين غرف الأطفال المرضى وقام بتوزيع الهدايا عليهم وذلك  بحضور أمهات الأطفال ومن ثم تم الانتقال لقسم الباطنيه وتفقدهم وتعريفهم  ب”همسات” ومناشطه وأهدافه.

من جانبها تحدثت الممرضه زهرة البراهيم للمرضى ورفعت من معنوياتهم  كما أنها شكرت همسات لهذه البادرة الإنسانيه التي ترسم البسمة على شفاه المرضى وتدخل السرور في قلوبهم.  

ومن جهة أخرى أفاد هلال العيسى مشرف “همسات” بأن الفريق يهدف لخدمة المجتمع  وصناعة جيل واعي وأفاد بأنه يركز على عنصر الشابات  وتوعيتهم ورفع ثقافتهم ، وأفاد بأن هذه تعد أول مبادرة ضمن 6 مبادرات قادمه تشمل المستشفيات وبعض مراكز التوحد والإعاقه والتأهيل بالأحساء.

 “وقال :” أننا كلنا وطن واحد  وعلينا الوقوف بجانب هذة الشريحة الغالية على قلوب كل البشرية”.

 وأشاد العيسى بفريق “همسات” الثقافي منهم : بتول الجاسم ، بتول العويشير ، فاطمة المزيعل ، وجدان المرزوق ، أم البنين الماجد ، الهنوف الحافظ ، أمجاد العويس ، أمل الخليفة أسماء الخميس ، زينب البراهيم ، زهراء الخليفه ،  زهرة الهويشل ، إكرام العيد ، زينب القطان ،  ملاك العيد سهاري الربيع.

وفي ختام  الزيارة قدمت إدارة المستشفى لمنتسبات “همسات” شهادات شكر تقديرًا لجهودهم كما أن همسات قام بشكر وتكريم الممرضة زهرة البراهيم ومدير المستشفى الأستاذ ماجد الحمضيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى