ads
ads
تعليم
2019-03-01

وحدة نشاط الطلاب بتعليم القطيف تلتقي رواد النشاط

حسين المعلم :- تعليم القطيف تصوير :- سامي آل مرزوق

ضمن خطة وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بالقطيف عقد صباح اليوم الخميس الموافق 1440/6/23 هـ ،بمدرسة القطيف الثانوية اللقاء الثاني بين فريق وحدة النشاط ورواد النشاط بمدارس القطاع .
اللقاء الذي حضره 100 رائد نشاط استهل بكلمة لمشرف النشاط بالمكتب الأستاذ محمد العمري الذي شكر في مستهل كلمته أسرة مدرسة القطيف الثانوية ممثلة في قائدها الأستاذ وائل الجشي ورائد النشاط الأستاذ هاني البناي على استضافة البرنامج ،كما رحب بالمشاركين شاكرا حضورهم وحرصهم ما قلت لهم تحيات وثناء رئيس وحدة نشاط الطلاب الأستاذ خالد السعود وتقديره لجهودهم المبذولة، مشيرا إلى أهداف اللقاء ومنها التواصل بين الرواد ووحدة نشاط الطلاب لتذليل كافة العقبات التي تواجههم في الميدان .
كما بين أهمية الالتزام بالضوابط والأطر المنظمة للبرامج المنفذة داخل المدرسة ومن ذلك الاستضافات والرحلات المركزية مشددا على اتباع الاجراءات اللازمة حيال ذلك ، كما دعا إلى إتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب للمشاركة في المنافسات والمسابقات المركزية والبرامج الوزارية .
إلى ذلك تحدث منسق نشاط الطلاب بمكتب التعليم بالقطيف الأستاذ حسين المعلم حول مسابقة النشاط الثقافي على مستوى الإدارة العامة طالبا من رواد النشاط العمل على إنجاز المشاركات النوعية والمتميزة وضرورة الاهتمام بالطلاب الموهوبين ، وقدم الأستاذ المعلم عرضا تضمن شرحا تفصيليا المسابقات الثقافية المرتقبة .
اللقاء الذي امتد لساعتين باستعراض لبرنامج الدورات التدريبية التي ستنفذها وحدة نشاط الطلاب بالمكتب وتستهدف طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية قدمه منسق النشاط حسين ال جبر .
هذا وشهد اللقاء مداخلات من قبل بعض رواد النشاط حول الأنشطة الطلابية ودور رائد النشاط في المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى