ads
ads
ads
ads
وطن
2019-03-03

بالصور: تعميقاً للتواصل، السيد علي السلمان يستضيف علماء المنطقة في مولد الزهراء (ع)


أقام  سماحة السيد علي السيد ناصر السلمان الجمعة حفلاً خاصاً بمناسة مولد السيدة الزهراء عليها السلام في مجلس الصديقة الزهراء عليها السلام بالدمام – حي العنود، ودعا جمع من علماء الدين بالمنطقة من دون استثناء ، ومن جميع المشارب والتوجهات ، تحت سقف واحد ، يتبادلون التهنئة بهذه المناسبة ويحيون حفلاً بهيجاً بهذه المناسبة. 

 وذكر المشرف على هذا الحفل السيد هاشم نجل السيد علي السلمان بأن لقاء هذا العام حقق حضورا مميزا وتمثل ذلك في استجابة الكثير  من طلبة العلوم الدينية وخطباء المنبر الحسيني في المنطقة.

وافتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم من قِبَل السيد الدكتور صادق نجل السيد علي السلمان ، وشارك سماحة الشيخ عادل الأسود من القطيف بكلمة أشار فيها إلى الحاجة لمخاطبة الناس بما يعرفون ، مصداقا لقول الإمام الرضا عليه السلام ، لاختلاف الزمن عن الأزمنة السابقة وعدم قبول الناس لطرح بعض الكرامات والفضائل للمعصومين عليهم السلام من دون توضيح وتبرير وقد طرح بعض الأمثلة على ذلك ببعض الفضائل التي تختص بها الزهراء عليها السلام .

كما شاركت  فرقة أناشيد بأنشودة بالمناسبة و اختتم الحفل الخطيب أبو شريف ملا حسين الفضال  ببعض المدائح بهذه المناسبة وبعد الانتهاء تم التقاط الصور التذكارية و دعوة الحضور لتناول بركة الزهراء عليها السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى