ads
ads
وطن
2019-03-30

اليوم السبت .. ختام فعاليات أسبوع البيئة بسنابس

أيمن القلاف - سنابس

تختتم فعاليات أسبوع البيئة الذي تنظمه وزارة الزراعة والمياه والبيئة بالشراكة مع نادي النور الواقع شرق محافظة القطيف تحت عنوان ” نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا ” يوم غد السبت الموافق 30 مارس 2019 عند الساعة 8 مساء ، بعد أن استمرت الفعاليات لأكثر من أسبوع على الملاعب الخارجية لنادي النور بسنابس .

شارك في الفعاليات أكثر من 50 أسرة منتجة بالإضافة إلى الأركان الخاصة بالأطفال كالرسم والخط والألعاب الهوائية ، كما ساهم مكتب وزارة الزراعة والمياه والبيئة بمحافظة القطيف بالأركان التوعوية والإرشادية طيلة الأيام ، بالإضافة إلى المؤسسات والشركات الخاصة بالإنتاج الزراعي بمختلف أنواعه ومنها الزراعة المائية.

الركن الثقافي المصاحب للفعاليات قدم خلال الفعاليات 6 محاضرات متنوعة تسلط الضوء على البيئة في جوانب مختلفة ، استضاف من خلالها ذوي الخبرة من المملكة وخارجها.
رئيس العلاقات العامة للفعاليات الأستاذ مهدي الصانبير قدم شكره لسعادة محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان ، ولرئيس مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف المهندس محمد الدامغ ونائبه المهندس محمد الأصمخ ولجميع منسوبي المكتب ، وقدم شكره أيضا لمجلس إدارة نادي النور لموافقته على استضافه الفعاليات ولجميع الذين ساهموا في نجاح الفعاليات من أسر منتجة ومؤسسات وشركات مساهمة ومشاركة.
كما تقدم بالشكر لجميع المنصات الإعلامية التي ساهمت في نشر وتوثيق أخبار الفعاليات طيلة أيامها، ولكل من ساهم في استضافة هذه الفعاليات وساهم في نجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى