من الديرة
2019-04-01

اختتام مهرجان “زهرة سيهات” للتسوق والترفيه

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

اختتمت مساء أمس الاول فعاليات مهرجان “زهرة سيهات” للتسوق والترفيه، التي انطلق في الثالث من شهر مارس الماضي بمشاركة العديد من المحلات التجارية، وبدعم من الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي، والاستاذ سالم بلحمر، وقدمت على مدار 28 يومًا، العديد من البرامج الترفيهية والتسويقية المتنوعة، إضافة إلى عدد من الفعاليات في المسرح الخارجي.

وتشير المؤشرات الأولية إلى أن زوار المهرجان هذا العام تجاوزوا 15 الف، واستمتعوا بالفعاليات المختلفة في الأماكن المفتوحة حيث تميز المهرجان بأن القائمين على لجانه من الشباب والشابات السعوديين والسعوديات، الأمر الذي جعل روح الشباب كانت حاضرة وتوافرت من خلال فعاليات تلبي كل احتياجات العائلة وتراعي خصوصيتها.

بدوره، رفع الاستاذ أحمد بن عيسى السيهاتي المدير التنفيذي للمهرجان، أسمى آيات الشكر والتقدير لمحافظ القطيف الاستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان على اهتمامه بالمهرجان ومناشطة، وحرصه، ويبرز حضورها التسويقي والترفيهي الكبيرين، وأن يكون مناسباً للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مستمتعين بأجواء الشرقية المسائية، كما وجه الشكر للاستاذ نبيل بن عبدالله الدوسري مدير لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف على حضوره وافتتاح المهرجان.

وثمّن السيهاتي دعم رجل الاعمال الدكتور عبدالله علي السيهاتي، والاستاذ سالم بلحمر، منوها بدورهم المتميز في نجاح المهرجان وفعالياته المختلفة، وكذلك الرعاة الذين كان لهم دور بارز في الارتقاء بالمهرجان ودفعه إلى الأمام.

وشكر السيهاتي الجمهور لحضورهم اللافت للنظر وحرصهم على دعم مهرجانهم وإحياء لياليه بمشاركتهم في برامجه وفعالياته.

وأضاف:” طموحنا أكبر مما قدم وحققه المهرجان من نجاح وسنُخضع كل ما تعلق به من مناشط لدراسات مستفيضة، والقادم أفضل بأذن الله “.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ..
    أستاذ أحمد نشكر جهدك وفريق العمل الباهر ..
    فأنت أهل للتميز عنوان وفي فعاليات مهرجان ‘زهرة سيهات’ روعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فشكرا لكم ..
    والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى