ads
ads
ads
ads
وطن
2019-08-26

” آل مسيري ” خبير ميكروسوفت لعام2019_2020

ريم عيسى - خليج الدانة

حاز المعلم الشاب نضال حسين آل مسيري على شهادة معلم ميكروسوفت الخبير لعام ( 2019_2020 ) في المسابقة الدولية التي تقدمها شركة مايكروسوفت بهدف تمكين المعلمين والمعلمات من استخدام التقنية الحديثة لتحسين مستوى التعليم.

وذكر آل مسيري في حديثه الخاص لخليج الدانة: “أن إعلامه بالفوز كان عبر منصة ميكروسوفت التعلمية وهو سعيد بهذا الإنجاز الذي يتمنى أن يخدم به الميدان التعليمي وينقل خبراته وما تعلمه لخدمة أبناء الوطن.
وعن متطلبات المشاركة قال: ” هناك متطلبات تقنية يجب التقدم بها بالإضافة إلى مجموع نقاط يتم الحصول عليها في مجتمع ميكروسوفت ومشاركة مجموعة من ملفات العمل واستخدام منتجات شركة ميكروسوفت في التعليم”.

وكان آل مسيري قد حاز على جائزة المعلم المتميز على مستوى المنطقة الشرقية لعام ١٤٣٩، ومشاركته الحالية بالمسابقة بميكروسوفت التي تسعى لتحسين مستوى التعليم والانتقال به من التعليم التقليدي للتعليم التقني  لتحقيق نتائج أجود للميدان التعليمي عبر مشاركة التجارب مع معلمين وخبراء من مختلف أنحاء العالم، ستضيف له الكثير حسب إفادته مشيرا أنها ستساعده لخدمة الوطن وأبناء الوطن.

يذكر أن المعلم حسين آل مسيري من أهالي تاروت وهو معلم أحياء، مهتم بالأمن السيبراني، مهندس صيانة الحاسبات الشخصية ومستشار حلول الشبكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى