تعليم
2019-08-26

في بادرة على مستوى المملكة .. مدرسة صهيب الرومي ترسل كتب الطلاب عبر البريد السعودي

زينب علي - خليج الديرة

استلم المواطن ياسر الجشي ظهر اليوم الحقيبة المدرسية الخاصة بابنه رضا عبر البريد السعودي من إدارة مدرسة صهيب الرومي الإبتدائية في بادرة هي الأولى من نوعها في مدارس المملكة.

وذكر الجشي في حديثه الخاص لخليج الدانة أن المدرسة أخذت رقم الهوية الخاص بـه صباحاً لإرسال الكتب وتم استلامها في نفس اليوم ظهراً.

وأشار الجشي أن الكتب مرتبة جميعها ومغلفة تغليفاً جيداً مؤكدا بأن التجربة جميلة وتدل على تعاون المدرسة المستمر معهم. وأضاف بأن الاستلام عبر البريد أسهل من الانتظار لأيام الدوام المدرسي وتمنى أن تستمر العملية في السنوات القادمة وتعمم على جميع المدارس.

و ذكر قائد المدرسة محمد الحمد في حديثه الخاص لخليج الدانة أن ما تم إيصاله كان من باب التجربة، والتدشين الرسمي سيكون من سعادة مدير مكتب التعليم ومدير فرع البريد السعودي بسيهات، و أضاف بأن التجربة تعتبر شراكة مجتمعية خدمية لولي الأمر وتشجيعاً للتواصل بين الأسرة والمدرسة من أجل التحفيز وتشجيع الطالب.

وكشف الحمد بأن صهيب الرومي أول مدرسة بالمملكة ترسل الحقيبة المدرسيه عبر البريد السعودي وأن عملية إيصال الكتب تدخل ضمن خطوات الاستعداد الناجحة للعام الدراسي، فتوجه الوزارة والإدارة في مكتب تعليم القطيف ينصب في توفير جميع الخدمات وعوامل النجاح بالاستعدادات المبكرة. وأضاف بأنهم يسعون جاهدين غداً لتوصيل أكبر عدد من الحقائب المدرسية بالبريد السعودي. و أشار الحمد بأن وكيل المدرسة الاستاذ يحيى بن سعيد الزهراني كان وراء تطبيق الفكرة في هذا العام الدراسي

وشكر مدير المدرسة الحمد مكتب التعليم بالقطيف متمثلا بالأستاذ عبدالكريم العليط لما يوليه من دعم ومساندة وتوجيه لمدارس المنطقة بمساعدة كل من الأستاذ علي الشهري و الأستاذ عبدالله القرني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى