ads
ads
وطن
2019-11-09

أبناء “كافل اليتيم” يزورون الأحساء ويشيدون بمبادرة ” أمل القطيف “

لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف

عبّر أبناء لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف عن سعادتهم بزيارة منطقة الأحساء، خلال رحلة سياحية نظمتها مجموعة “أمل القطيف” أمس الجمعة 11 ربيع الأول 1441هـ ضمن مبادرة “أوهانا” وتعني العائلة بلغة هاواي.

واشتمل برنامج الرحلة التي استهدفت الأيتام من الجمعيات الخيرية بالمنطقة، عددًا من الأماكن السياحية منها؛ معمل الفخار واستراحة جوهرة السليمان والاستمتاع بالسباحة والألعاب الترفيهية فيها، ثم التجول في جبل قارة، إلى جانب مسابقات وأهازيج طوال الرحلة قدمها المخرج محسن الحمادي.

وأشاد رئيس لجنة كافل اليتيم السيد عدنان آل زواد بالجهود التطوعية لمجموعة ” أمل القطيف” وقدّم التقدير والشكر الجزيل إلى؛ قائد الفريق الأستاذ مسلم آل موسى، والمخرج محسن الحمادي، وحملة صويمل، ولكل من ساهم في نجاح الرحلة على الجهود والتنظيم وكرم الضيافة، موضحًا أن الزيارة حققت نتائج طيبة أسعدت الأيتام.

وأضاف “آل زواد” أن مثل هذه البرامج تغرس مفاهيم الشراكة المجتمعية وتعزز الروابط بين أطياف المجتمع.

يُشار إلى أن لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف تسعى لمد جسور التعاون مع مختلف الجهات وعقد الشراكات المتنوعة لتطوير برامجها والإرتقاء بآليات التواصل الخيري لبلورة احتياجات أبنائها المستفيدين وتقديم خدماتها بجودة عالية.

تعليق واحد

  1. شكرا جزيلا على هذه المبادرة الطيبة وجزاكم الله خيرا .لقد أسعدتمونا بإسعادكم لأبنائنا الأيتام ، وإن هذا دل على شيئ فإنما يدل على الخير المتأصل فيكم ، وجعله الله في ميزان أعمالكم
    رسول أحمد الغانم
    عضو لجنة كافل اليتيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى