ads
ads
مع الحدث
2014-03-18

100 متطوع ومتطوعة في مهرجان بر الوالدين بسيهات ..

خليج سيهات

لبى 100 متطوع ومتطوعة دعوة ملتقى التطوير الاجتماعي بسيهات للمشاركة في العمل التطوعي لاقامة الفعالية الكبرى والتي ستقام يوم السبت الموافق 22-3-2014م,   ضمن فعاليات يوم بر الوالدين بسيهات تحت اشراف لجنة سيهات ..
بدأت ورشة عمل بكلمة الافتتاح التي قدمها عضو لجنة سيهات فضيلة الشيخ حسين آل عباس حيث اشاد بالجهود المبذولة التي نهض بها اهالي سيهات وبالذات الشباب والشابات لاحياء هذه المناسبة العزيزة وهي يوم بر الوالدين ، وتوجه بالشكر للجنة سبهات ممثلة في المنسق العام ا محمد علي آل خليفة ، كما شكر اللجان والفعاليات المتفاعلة مع الحدث لانجاحه..
تطرق بعدها لاهمية العمل الجماعي والتطوعي في بث الحياة والمحبة والتعاون بين افراد المجتمع ،مؤكدا على اخلاقيات العمل التطوعي التي ينبغي مراعاتها وعلى راسها الاخلاص في العمل وتقوى الله ..
ثم تفضل السيد تقي اليوسف – مشرف ملتقى التطوير الاجتماعي باستعراض محتوى الورشة المكونة من فصلين :
1-التعريف بالحدث والفعالية التي سينهضون بها ويقدمونها للمجتمع على شكل مهرجان يتضمن عدة فعاليات واركان وبرامج ، ويتاح لتنفيذه عدة لجان مختلفة .
2- استعراض للهيكل الاداري والتنظيمية وتسمية اللجان والمهام المناطة بها والاحتياجات واختتمت بتوزيع الافراد على اللجان على امل التواصل المستديم معهم لتفعيل المهام لضيق الوقت ، وتم برمحة ذلك بفتح مقر للتواصل وانطلاقة وتواصل فرق العمل على مدى الايام التالية .
يذكر ان السيد تقي اعلن للحضور عن مفاجأته وهي الانشودة التي انتجها خصيصا لهذه المناسبة (رضاهما جنة) والتي سيعرضها امام الجمهور يوم السبت القادم ، ولاقت عند سماعها تاثرا كبيرا في مشاعر من حضر وهم يستحضرون معاني كلماتها الجميلة ..
واختتم اللقاء بالرد على الاستفسارات والملاحظات المفصلة للحدث ..

IMG_1913

IMG_1914

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى