2020-02-11

[ بالصور ] الدانة يتغلب على الأهلي باستحقاق ويتأهل لمواجهة مضر بنصف النهائي

علي رضوان - خليج الدانة

تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج على نظيره فريق الأهلي في المواجهة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ضمن مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.

وبدأ الفريق الخلجاوي اللقاء بتركيز عالٍ بعد خسارته لقاء الذهاب في جدة بفارق هدف وحيد، وتمكن من مسك زمام الأمور وتوسيع الفارق حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة (17-10).

وبرغبة وحماس لاعبي الدانة تمكن الأصفر من قطع كافة محاولات الفريق الأهلاوي للعودة في الشوط الثاني الذي انتهى بنتيجة مستحقة للخليج قوامها (34-27)، وسط تشجيع الجمهور الخلجاوي الذي حضر وآزر فريقه بقوة في اللقاء ، بالرغم من إقامته وسط الأسبوع بتوقيت غير مناسب “عصرًا” لأغلب الموظفين والطلاب.

وبذلك تأهل الفريق الخلجاوي إلى دور الـ4 ليواجه فريق مضر ، الذي تغلب على فريق العدالة ذهابًا وإيابًا، فيما ستجمع مواجهة نصف النهائي الأخرى فريقي الوحدة والنور اللذين تغلبا على الصفا والترجي.

وستلعب مباريات ذهاب نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18-2-2020 م، فيما سيكون لقاء الإياب يوم الثلاثاء الذي يليه الموافق 25-2-2020 م.

ويتأهل الفائز في مجموع كِلا مواجهتي الذهاب والإياب إلى المباراة النهائية التي ستكون يوم السبت الموافق 28-3-2020 م على صالة المتأهل من مواجهة الوحدة والنور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *