2020-02-12

مشروع الهدر الاستهلاكي يحقق الكثير من الإنجازات

الهدر الإستهلاكي والتطوع

سلطت جمعية العطاء النسائية بالقطيف الضوء على مشاريعها وخدماتها وخاصة مشروع الهدر الاستهلاكي في برنامج التطوع نماء وتنمية والذي اختتم مساء الأربعاء الموافق 4 فبراير 2020م.

انبثق مشروع الهدر الإستهلاكي مع ولادة جمعية العطاء النسائية حيث كانت الجمعية من أوائل المبادرين بالاهتمام بالمجال البيئي. وحقق المشروع الكثير من الإنجازات منذ بدايته التي لم تكن لتزهر دون عطاء ودعم التطوع من أعضاء ومتطوعين، بالمشاركة في فعاليات وحملات الهدر الاستهلاكي.

وقد ترك المتطوعون بصماتهم في تنمية فعاليات الصحة والبيئة بدءاً من مهرجانات البيئة، حملات تنظيف الكورنيش، وحملات تنظيف غابات المانجروف، ورش عمل الذكاء المالي (استهلك صح)، حملات توعوية لنظافة المرافق العامة، والتثقيف بإعادة التدوير للبلاستيك والورق والقماش والإلكترونيات، انتهاءًا بتشغيل آخر إنجازات المشروع (مؤسسة الاستهلاك الذكي).

وترك زائر ركن جمعية العطاء النسائية السيد يحيى الجاسم للهدر الاستهلاكي كلمات ملؤها الثقة والأمل تطمح العطاء بتحقيقها بدعم أعضاؤها و متطوعيها ، فقال “بإمكاننا أن نحول النفايات إلى ذهب إذا آمنا بذلك.. بقي أن نؤمن ونعمل ونعد ونواصل لنبني معاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *