2020-02-18
قمتان في ذهاب نصف نهائي كأس اليد

«النور» يستضيف «الوحدة» ومواجهة جماهيرية مرتقبة تجمع «مضر» و «الخليج»

علي رضوان - خليج الدانة

ينتظر متابعو كرة اليد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020 م إثارة مرتقبة على الساحل الشرقي ؛ عندما تُلعب مواجهتي ذهاب نصف نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

ويستضيف في المواجهة الأولى فريق النور نظيره فريق الوحدة في تمام الساعة 4:00 مساءً، لقاء يسعى فيه كلا الفريقين لتحقيق الانتصار، إذ يطمح أبناء سنابس لمجاراة الوحدة والتقدم خطوة نحو نهائي البطولة بالرغم من ظروفهم القاهرة، وفي المقابل يأتي حامل ثلاثية الموسم الماضي الفريق المكاوي وهو مدججًا بلاعبي الخبرة ويضع نصب عينه على العودة بنتيجة إيجابية قبل استضافة لقاء الإياب في مكة.

وتنطلق الساعة 5:30 مساءً مواجهة جماهيرية ساخنة تجمع مضر بنظيره الخليج، في لقاء متكافئ الكفة من ناحية الفريقين، ويسعى من خلاله الفريق المضراوي لرد ثأر خسارته في الدوري من الخليج الذي لن يقبل هو الآخر إلا بانتصار يقربه من التأهل، وهو الأمر الذي سيجعل أجواء المواجهة مشتعلة طوال الـ60 دقيقة لتترجح بعدها كفة الفريق الأكثر تركيزًا واستغلالًا للفرص.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة اليد عدّل مواعيد مواجهة الإياب لتلعب يوم السبت الموافق 28-3-2020 م، فيما ستكون المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق 21-4-2020 م وذلك على صالة المتأهل من مواجهة الوحدة والنور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *