2020-02-18
في ذهاب نصف نهائي كأس اليد

[بالصور] «الوحدة» يتغلب على «النور» بفارق 5 أهداف، و«مضر» يكسب «الخليج» بفارق هدف وحيد.

علي رضوان - خليج الدانة

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب دور نصف نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، إذ التقى النور مع نظيره الوحدة في اللقاء الأول، وتواجه في اللقاء الثاني فريقا مضر والخليج.

وتغلّب فريق الوحدة على نظيره فريق النور في اللقاء الذي جمعهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وكان الشوط الأول انتهى بنتيجة (12-10) لصالح الوحدة، وأكد الفريق الوحداوي كلمته في الشوط الثاني رافضًا كافة محاولات النور للعودة بالنتيجة ، واستطاع توسيع الفارق وإنهاء المباراة بنتيجة (29-24)، وهو ما سيصعب مهمة أبناء سنابس في لقاء الإياب في مكة.

والتقى في المواجهة الأخرى على نفس الصالة فريقا مضر والخليج في لقاء كانت الجماهير فيه على الموعد بحضورها وتفاعلها مع الإثارة طوال مجريات المباراة، وقد تقدّم فريق مضر في الشوط الأول بنتيجة (13-11)، وفي الشوط الثاني تمكّن أبناء سيهات من السيطرة على فارق الأهداف للفريق المضراوي وكانت الندّية حاضرة حتى آخر ثواني المباراة التي كسبها أبناء القديح بنتيجة (25-24) لتمتد الإثارة إلى مباراة الإياب المرتقبة.

يذكر أن مواجهة الإياب ستلعب يوم السبت الموافق 28-3-2020 م، فيما ستكون المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق 21-4-2020 م على صالة المتأهل من مواجهة الوحدة والنور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *