2020-02-18

[بالصور] أُحد يطير للصدارة ويؤكد معاناة قدم الدانة

علي رضوان - خليج الدانة

ضمن إطار الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، تغلّب فريق أحد على فريق الخليج في المواجهة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبًا دون أهداف، قبل أن يفتتح سعيد الشهراني أهداف فريق أحد في الدقيقة “58” من ارتداد هجمة خلجاوية محققة، وبعد بضع دقائق لم يتأخر شهاب غلامي لتسجيل الهدف الثاني لأحد في الدقيقة “61”، ووسط تيهان خط الدفاع الخلجاوي عاود في الدقيقة “70” اللاعب غلامي هز شباك الخليج.

وقبل نهاية الوقت الأصلي ، وتحديدًا في الدقيقة “87” قلّص لاعب الخليج عبد الهادي الحراجين النتيجة عبر كرة رأسية، وبكرة رأسية أخرى ارتدت من القائم، تمكن المحترف سارفو التسجيل في الدقيقة “90”.ولم يسعف الوقت بدل الضائع المقدر بـ5 دقائق الفريق الخلجاوي إلى العودة بالتعادل، ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز فريق أحد بنتيجة (3-2).

وبذلك كرر الفريق الأحدي انتصاره ذهابًا في سيهات ، وانتصر في هذه المواجهة التي جعلته يتقدم إلى صدارة الترتيب مؤقتًا برصيد 47 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج على 27 نقطة في المركز الـ15 واستمرت معها معاناة قدم الدانة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *