2020-02-26
توقعات بزيادة الحركة غداً الخميس في اتجاه البحرين

خليج الدانة ترصد الحركة على جسر الملك فهد.. طبيعية وزمن العبور بين 16-17 دقيقة في الاتجاهين

إيمان أحمد -خليج الدانة

توقعت مؤسسة جسر الملك فهد أن تزيد الحركة القادمة من البحرين في اتجاه السعودية مساء الأربعاء بعض الشيء ، في حين مازالت حركة السيارات المتجهة من السعودية للبحرين قليلة مع توقعات بتحول المؤشر إلى المستوى المتوسط مع ساعات المساء ، لكن بشكل عام تظل الحركة القادمة من البحرين في اتجاه السعودية أكثر مقارنة بالمتوجهة من السعودية إلى البحرين.

ووفقاً لإحصائيات ومعطيات جسر الملك فهد ، فإن زمن العبور للسعودية اليوم هو سبعة عشرة دقيقة في حين يقل عنه زمن العبور للبحرين بمعدل دقيقة واحدة ، مع توقعات أن تظل الحركة في اتجاه السعودية متوسطة الكثافة بدءاً من الساعة الثانية مساءً وحتى الثانية عشرة ليلاً ، في حين تكون الحركة في اتجاه البحرين متوسطة الكثافة حتى الساعة التاسعة مساءً وبعدها تتحول إلى قليلة الكثافة.

وتوقعت المؤسسة أن يزيد حجم الحركة المتجهة للبحرين غداً ، بحيث تصبح متوسطة الكثافة على طوال فترة المساء ، في حين تكون الحركة في اتجاه السعودية قليلة الكثافة صباحاً ، متوسطة الكثافة حتى الساعة السابعة مساءً ثم تعود لتكون قليلة الكثافة.

يذكر أن وزارة الصحة البحرينية، الأربعاء، سجلت ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات المصابة في البلاد إلى 26.

وأفادت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية بأن “العدد الإجمالي للحالات المصابة بلغ 26 حالة مصابة في المملكة بعد تسجيل ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) لمواطنات بحرينيات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *