ads
ads
كشكول
2020-03-22

شركات جديدة تنضم لمبادرة “يد واحدة” والغرفة تزود 7 جمعيات خيرية بالمعقمات


انضمت شركة الأنصاري القابضة لمبادرة غرفة تجارة وصناعة الشرقية “يد واحدة”؛ حيث أعلنت إعفاء المحلات التجارية المتضررة من الإغلاق مدة شهر، وتأجيل السداد لمدة ثلاثة أشهر لجميع المحلات التجارية، ومنح ٣ أشهر مجانية للعقود الجديدة.
من جهتها أعلنت الشركة أيضا تجهيز وتسليم الوحدات السكنية في مشروع نزل الأنصاري الخيري لإسكان الكادر الطبي بمجمع الملك فهد التخصصي، كما سخرت جميع إمكانيات الشركة والشركات التابعة لخدمة جهود وزارة الصحة.
في سياق متصل وفي إطار مبادرات القطاع الخاص لتخفيف الآثار الاقتصادية لفيروس “كورونا” على أصحاب الأعمال وفئات المجتمع المختلفة ، قامت لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الشرقية بتزويد 7 جمعيات خيرية في المنطقة باحتياجاتها من مستلزمات مواد التعقيم الوقائية لمواجهة فيروس كورونا الجديد.
وتأتي تلك المبادرة في إطار مبادرات القطاع الخاص التي أطلقها مجلس الغرف السعودية تحت شعار “تجارنا فيهم الخير” ومن جانبه ثمّن مدير عام الشؤون الصحية في الشرقية ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بالغرفة د. إبراهيم العريفي مبادرات قطاع الأعمال في دعم جهود وزارة الصحة والجمعيات الخيرية ويؤكد دعم سمو أمير المنطقة الرئيس الفخري للجمعية وسمو نائبه نائب الرئيس الفخري، الأمر الذي انعكس على تطور أنشطة وبرامج اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى