2020-03-25

الرميح : كورونا هدّد العالم ، فقفوا معاً لصده

مرتضى الهاشم - خليج الدانة

ناشد الأستاذ منصور الرميح الناشط الاجتماعي المجتمع بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة والاحتراز ، وذلك بعدم التجمعات والجلوس في البيت في هذه المرحلة العصيبة التي تواجه ليس فقط المملكة بل كل العالم ، وقال الرميح : ندرك خطورة الوضع وما آل إليه العالم من تفشي وباء الكورونا في كل أنحاء العالم ، ويجب علينا أن نأخذ ذلك بمأخذ الجد ، ويأتي ذلك إنفاذاً لتعاليم القيادة الرشيدة عندما أصدرت الأمر السامي بحظر التجوّل وذلك لمصلحة المجتمع بأسره .

ويضيف الرميح : بأن البعض منّا لم يأخذ الأمر بالجدية اللازمة بل تساهل ويتساهل البعض في الاحترازات ، وأشير إلى التجمعات الشبابية حتى في غير وقت الحظر ، وذلك في وقت النهار ، ويأتي ذلك سواء التجمعات العائلية أو الدينية أو غير ذلك من التجمعات . ويضيف الرميح بالقول : بأن هذا الوباء الذي اجتاح العالم بأسره يجب أن نعد له كل شيء ، ويجب أن نلتفت إلى التعليمات الصادرة من الجهات المعنية ، حيث تعد المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي خططت ونظمت واستبقت من أجل الحماية .

واختتم كلمته لخليج الدانة بالقول : أيها السادة الزموا منازلكم فالأسبوعان القادمان مهمان جداً ، ليس لك أنت وحدك بل للجميع .. لأجل المملكة العربية السعودية اجلس في بيتك رجاءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *