ads
ads
في الملعب
2020-03-25

رؤساء أندية الأحساء يثمنون جهود القيادة ويحثون الرياضيين بالتمارين المنزلية


قدم رؤساء أندية محافظة الأحساء ورياضيوها الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ، لما تقوم به حكومتنا الرشيدة عن طريق وزارة الصحة من إجراءات احترازية لحماية المواطنين والمقيمين بسبب تفشي فيروس كورونا.
صحيفة خليج الدانة التقت مع عدد من رؤساء أندية الأحساء وتحدثوا جمعيهم بصوت واحد بحث الرياضيين لمواصلة التمارين المنزلية.

العفالق : لاعبو الفتح يسيرون حسب برنامج تدريبي ونشكر حرص خادم الحرمين الشريفين

أشاد المهندس سعد العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح بالقرارات الأخيرة لوزارة الرياضة بشأن تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالمملكة بناءً على التوصيات التي أقرتها اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19).

وصرّح “العفالق” أن هذه التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الوزارة تأتي حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين، مؤكدًا أن إدارة ومنسوبي ولاعبي نادي الفتح مع هذه الإجراءات ، وسيتم تطبيقها فورًا وفق ما أعلنته الوزارة.

وشكر رئيس النادي حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على سلامة المواطن والمقيم وتطبيق أعلى المعايير الاحترازية لمكافحة الفيروس، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن تمر هذه الأزمة بسلام ، ويتم استكمال الأنشطة الرياضية قريبًا بالمملكة ، مؤكدًا بأن لاعبي الفريق يسيرون حسب البرنامج الذي أعده البلجيكي “يانيك فيريرا” مدرب الفريق ، وذلك بعمل تدريباتهم في مقر سكنهم الخاص وسط متابعة من الجهاز الفني والإداري للفريق.

الخنيفر : أنشطة الروضة متوقفة وأدعو جميع الرياضيين بالتمارين المنزلية

أشار رئيس مجلس إدارة نادي الروضة الأستاذ خالد الخنيفر في حديثه لخليج الدانة ؛ بأن جميع أنشطة نادي الروضة متوقفة تماماً ، امتثالاً لقرار وزارة الرياضة ، ونشكر حكومتنا الرشيدة على الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والله يديم الأمن والأمان لبلادنا الحبيبة ، وأدعو جميع الرياضيين بالبقاء في منازلهم و ممارسة التمارين المنزلية.

الهاشم : واجبنا الوقوف مع توجيهات حكومتنا ، وتم توجيه الفِرَق بالاكتفاء بالتمارين الفردية بالمنزل

أوضح رئيس نادي القارة الأستاذ عادل الهاشم بأن نادي القارة من الأندية الأوائل التي أصدرت قراراً لإيقاف الأنشطة الرياضية بعد تقدير الأوضاع ، وتماشياً مع التوجيهات الصادرة من الجهات الرسمية، مبيناً بأن تم توجيه فرق ألعاب النادي بالاكتفاء بالتمارين الفردية ، ومنهم من وفر له البيئة المناسبة لممارسة التمارين المنزلية.

و أكد الهاشم بوجوب الوقوف بيد واحدة مع التوجيهات الصادرة من حكومتنا الرشيدة -حفظها الله- للحد من انتشار المرض ، ولنقف معاً للحفاظ على الأرواح الغالية في وطننا. قائلاً: “كلنا أمل في الله سبحانه وتعالى وفي قيادتنا الحكيمة في تجاوز هذه المحنة التي أصابت العالم ونسأل الله العلي القدير أن يحفظنا جميعاً “.

الشيخ : ينبغي على أبنائنا اللاعبين الالتزام بالتمارين المنزلية للمحافظة على جاهزيتهم

رفع رئيس مجلس إدارة نادي العمران الأستاذ محمد الشيخ ، آيات الشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، وكذلك الشكر موصول لوزارة الرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، وذلك تقديراً لما يلمسه القطاع الرياضي من اهتمام بالغ من قِبَل القيادة الرشيدة والتي تولي سلامة كافة الرياضيين اهتماماً يتناغم مع تعليمات وتوصيات اللجنة المعنية لمتابعة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال الشيخ :” نتمنى من أبنائنا اللاعبين الالتزام بالتعليمات التي تحث على البقاء في المنازل من أجل الوطن ومن أجل محاربة هذا الفيروس وحتى تنتهي هذه الأزمة ونحن والوطن جميعاً بخير “. وأضاف :” وينبغي على أبنائنا اللاعبين الالتزام بالتمارين المنزلية للمحافظة على جاهزيتهم اللياقية ، وذلك استعداداً لاستكمال بقية المنافسات الرياضية متى ما سمحت الظروف ، وكذلك الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي وعمل دوائر ومجموعات تضم المدرب واللاعبين للقيام بما هو مطلوب والتغلب على هذا الظرف التي نسأل الله عز وجل أن يرفعها عنا وعن سائر بلاد المسلمين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق