ads
ads
وطن
2020-03-25

المتحدث باسم وزارة الداخلية: مخالفة قرار منع التجول ، تُسجل على الشخص وليس المركبة


قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية: أن مخالفة قرار منع التجول تسجل على الشخص وليس على المركبة ، مضيفاً أنه سيتم الإعلان عن المخالفات التي ارتكبها المخالفون في الوقت المناسب.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية خلال الموجز الصحفي اليومي للجنة المعنية بمكافحة كورونا: أننا شاهدنا كثيراً انتشار كثير من الكلام حول الغرامات للمخالفين ، ونؤكد أن هناك مخالفات ولكن عندما يأتي الوقت المناسب سيتم الإعلان عن العقوبات الخاصة بالمخالفين ، وقد أوضحنا منذ البداية بجدول العقوبات ، مذكراً ببيان النيابة العامة حول تجريم كل من ينتج مواد أو ينشرها وتكون بغرض التهوين من قرار منع التجول ، وسيتم اتخاذ الإجراءات بحقه فوراً.
وقال المتحدث: أن المزارعين من الفئات المستثناة من قرار منع التجول ، مشيراً إلى أن تلك الفئة تندرج تحت قطاع النقل والخدمات اللوجستية للقطاع الصحي والزراعي ، على أن يحمل أصحاب الفئات المستثناة بطاقة الجهة التي ينتمي لها وكذلك مشهداً خاصاً يؤكد حاجته للحركة خلال وقت المنع ، ولدى كل الجهات المستثناة نماذج لتلك المشاهد.
وأنهى المتحدث باسم وزارة الداخلية حديثه قائلاً: المملكة مرت بكثير من المحن وكانت الركيزة هي المواطن ، ونحن نتطلع لتعاون المواطن والمقيم والتعاون مع الجهات الأمنية والصحية حتى نكون جميعاً في أمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق