ads
ads
وطن
2020-04-06

وكالة الأنباء ” واس ” تشيد بالتزام أبناء القطيف


أظهر المواطنون والمقيمون في مدينة الدمام ومحافظة القطيف لليوم الثالث على التوالي التزاماً واضحاً في التقيد بأمر منع التجول استشعاراً لمسؤولياتهم الداعمة لخطط حكومة المملكة في احتواء فيروس كورونا والحد من انتشاره، وسط متابعة ميدانية من الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية.

ووثّقت وكالة الأنباء السعودية ” واس ” مع بدء سريان وقت منع التجول عند الساعة الثالثة عصراً في مدينة الدمام ومحافظة القطيف خلو الطرق من المارة والمركبات، ما أسهم في مساعدة رجال الأمن في تأدية مهامهم.

ويبدأ تطبيق منع التجول في مدينة الدمام من طريق الإمام محمد بن عبد الوهاب الفاصل بين الدمام والظهران مروراً بطريق الأمير متعب بن عبد العزيز وحتى نقطة التقائه بطريق الميناء بدوار قصر الخليج، ومن الطريق ذاته باتجاه الميناء شرقاً وحتى نقطة التقائه بطريق الملك فهد “الكباري”، ومن ثم باتجاه الخبر جنوباً وحتى نقطة التقائه بطريق الملك سعود” القشلة”، ومن ثم باتجاه حي النورس شرقاً مروراً بمعهد الدراسات البحرية حتى نهاية الحي، وفي القطيف تواصل الحدود نفسها المعلنة سابقاً من سيهات جنوباً إلى صفوى شمالاً.

في حين استثنى المنع أحياء الفاخرية وهجر والشعلة والسمحانية والصفا والفنار لوقوعها خارج حدود الدمام، وتبدأ في تطبيق منع التجول مع بقية محافظات ومراكز المنطقة الشرقية عند السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى