2020-04-06

تعليم الشرقية : 22.5 مليون ريال لطلاب تحفيظ القرآن والتربية الخاصة

اعتمد إدارة تعليم المنطقة الشرقية صرف مبلغ 22.5 مليون ريال، تمثل مكافآت طلاب التربية الخاصة وطلاب مدارس تحفيظ القرآن وغيرهم من بقية الفئات المستفيدة بمختلف المراحل الدراسية.

وبدأت إدارة التعليم اليوم، بإيداع المبالغ النقدية في حسابات المستفيدين البنكية بعد استكمال مسيرات الصرف اللازمة عبر نظام الحالات السريعة ، حيث تمثل أوامر الصرف الصادرة لثلاثة أشهر (جمادى الثاني، رجب، شعبان).

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة ، الدكتور ناصر الشلعان أن دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله -لأبنائهما الطلاب بجميع فئاتهم دليلاً على ما توليه القيادة للتعليم ومنسوبيه من اهتمام بالغ للوصول بهم إلى جيل مدعوم برعاية قيادته إلى أن يكون في طليعة العالم يحمل سلاح العلم بعقيدة راسخة ومواطنة صالحة ترد بالوفاء لهذا الوطن الذي برهن للعالم أجمع مدى اهتمامه وحرصه على الوطن والمواطن والمقيم على أرضه.

وقال إننا اليوم نستشعر جميعاً جهود القيادة الحكيمة ورسالتها السامية التي تضع صحة المواطن وسلامته وأمنه وتعليمه أولى أولوياتها ، منوهاً بتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان للتعليم في المنطقة الشرقية باستمرار الرحلة التعليمية لجميع الطلاب والطالبات بالكفاءة العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *