ads
ads
كشكول
2020-04-07

“ليالي الحجر” محطة  إبداع أخرى في مسيرة  “آل محسن”

قاسم آل مسكين - خليج الدانة

توقفت الحياة عن الدوران وتوقفت الأنشطة والفعاليات واختفى المحتوى ، ومع كل هذا لم يقف الإبداع والتميز وصنع المحتوى مع قلته ، إلا أن الإعلامي علي آل محسن صنعه في زمن “كورونا” ووسط الحجر ليبدأ المحتوى “ليالي الحجر مع علي المحسن” البرنامج الذي أخرج البعض من متلازمة “كورونا”.

صرح الإعلامي علي آل محسن ل”خليج الدانة” بأن البرنامج كان فكرة موجود من فترة طويلة جداً ولكن عمله بقناة البحرين الرياضية وتغطيات “سناب شات” منعتنه من نقل الفكرة إلى أرض الواقع ، ومع بداية الحجر المنزلي وجلوس الناس في منازلهم شعر أنه الوقت المناسب للبدء في استضافة النجوم الرياضيين والمؤثرين في الرياضة.

وذكر آل محسن: بأنه بدأ بكل من الشاعر أبو جواد آل طالب والصديق سيد مرتضى المحفوظ لاعب نادي سار البحريني لقياس نبض المتابعين ، وفضّل الاستعانة بالأستاذ علي سعيد آل مرار مشرف كرة اليد السابق؛ لما يملكه من جرأة وأسلوب يتناسب مع البرنامج الذي فضل أن يكون مختلفاً عن بقية البثوث في طريقته ومحاوره ، وإلغاء التعليقات من أجل المحافظة على ترابط الأفكار وعدم العشوائية بالحديث بشكل غير مرتب وغير مفهوم للمتلقي.

كما أعجب آل محسن بتفاعل المتابعين وتقديرهم للبرنامج الذي انعكس إيجاباً على مستوى البرنامج ، ومع ردات الفعل الإيجابية بدأت تتوالد الأفكار تلو الأفكار ، ومنها رفع الحلقات على “يوتيوب” وعمل أسئلة الجمهور بطريقة عرض مشوقة في الجزء الأخير من المقابلة ، وعمل مداخلات أثناء اللقاء لبعض المقربين من الضيوف ، وعمل تصاميم جذابة قبل اللقاءات والإعلان عنها ، وأن عمله مستمر برفقة المقربين منه ، مثل الأستاذ زكي العرب وآخرين ، وعمل على رفع مستوى البرنامج وانتقاء الضيوف الذين يمثلون إضافة للمتابع ، وعن رضا المتابعين عن البرنامج قال إنه يجعل المسؤولية لتقديم أفضل ما يمكن لهم.

كما أعلن آل محسن عن هدفه بأن يملك برنامجاً رياضياً ويستضيف من خلاله النجوم ، كما أوضح عن استمرار برنامجه بعد فترة الحجر المنزلي في حال نال الرضا المنشود بحلقة أسبوعية على أقل تقدير.
⚫️ضيوف البرنامج حتى هذه اللحظة :
-أيمن العباس ، لاعب الخليج والترجي السابق ومدرب وطني حاليًا.
-أبو جواد آل طالب ، شاعر ومعلق رياضي.
-سيد مرتضى المحفوظ ، لاعب سار البحريني.
-علي سعيد آل مرار ، مشرف يد مضر السابق.
-عباس السبع ، نجم يد الخليج السابق.
-محمد السالم ، حارس الوحدة والمنتخب لكرة اليد.
-علي الخضراوي ، لاعب الأهلي والمنتخب السعودي لكرة الطاولة.
-عبد المطلب الطريدي ، لاعب الاتحاد السابق لكرة القدم وعدد من الأندية الشرقاوية.

-محمد القرشي مشرف يد الوحدة ومدير المنتخب السابق لكرة اليد.

علي أحمد آل محسن في سطور:
🔴صحفي ومعلق رياضي.
⚫️عمل في صحف اليوم ومكة والوطن.
⚫️معلق رياضي في عدة ألعاب لقنوات البحرين الرياضية منذ موسم 2017/2018م.

كما قدم المحسن شكره للمتابعين والمهتمين بالبرنامج وصحفية خليج الدانة على الاهتمام ، متمنياً أن يُوَفّق في الحلقات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى