ads
ads
في الملعب
2014-03-29

الأهلي يعزز صدارته.. واشتباك بالأيدي في الأحساء

حسام النصر:سيهات

واصل النادي الأهلي تعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة اليد، بعد نهاية الجولة الـ ٢٠، والتي أقيمت يوم أمس الجمعة، بعد أن تغلب على مضر في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة رعاية الشباب في جدة، بنتيجة ١٩/١٦، في لقاء شهد عدة احتجاجات على التحكيم من قبل الجانب المضراوي. وبهذا يصل الأهلي للنقطة ٣٤ منفرداً بالصدارة وما زال مضر على رصيده السابق ٢٤ نقطة في المركز الرابع.

وفي صالة الأحساء، حقق العدالة فوزاً ثميناً على ضيفه العربي، بنتيجة ٣٤/٢٩ ليصل العدالة للنقطة ١١ في المركز العاشر، مبتعداً عن أقرب منافسيه الأنصار بـ ٥ نقاط، أما العربي فما زال في المنطقة الآمنه بـ ١٥ نقطة، متساوياً مع الترجي والوحدة في المركز السادس مكرر.
وشهد اللقاء شداً عصبياً في آخر الثواني، وتحول لعراك وتشابك بالأيدي أمام غرف الملابس، بعد انتهاء اللقاء.  يذكر أن الجوالة الـ ١٩ شهدت تشابكا بالأيدي أيضاً على نفس الصالة، في لقاء لم يستكمل بين العدالة والأنصار. وفي صالة القطيف عاد الترجي لنغمة الانتصارات، بعد أن حقق فوزاً على الأنصار بنتيجة ٣١/٣٩ في أكثر المباريات في عدد الأهداف، ووصل الترجي للنقطة ١٥ في منطقة الأمان، وظل الأنصار في منطقة الخطر برصيده السابق ٦ نقاط في المركز ما قبل الأخير. وفي صالة الأحساء، حقق الابتسام فوزاً مهماً خارج أرضه على الجريح (الجيل) بنتيجة ٢٨/١٨ بعد ان حول خسارته في منتصف الشوط الثاني إلى فوز مستحق، وبفارق ١٠ أهداف، كما شهد اللقاء أيضاً تهجم إداري فريق الجيل على حكم اللقاء، بعد طرد أحد لاعبيه في الدقيقة ٢٧ من الشوط الثاني، ووصل الابتسام بهذا الفوز لمنطقة الوسط، برصيد ١٤ نقطة، فيما تأكد نسبياً هبوط الجيل لمصاف أندية الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى