وطن
2020-04-18

التجمع الصحي الأول يستحدث عيادات نفسية لأهالي القطيف

إيمان أحمد – خليج الدانة

استحدث التجمع الصحي الأول بالشرقية عيادات لتقديم الخدمات النفسية لخدمة أهالي محافظة القطيف، من قبل أطباء واستشاريين في مختلف التخصصات النفسية، وذلك بالتعاون مع مجمع الأمل والصحة النفسية.
قال الدكتور عبد الفتاح السعود استشاري الطب النفسي المكلف بإدارة مركز الخدمات النفسي المؤقت بالقطيف: بسبب تعثر وصول المستفيدين لمستشفيات خارج منطقة القطيف جاءت فكرة إنشاء عيادات نفسية هنا في القطيف ، وبدأنا الفكرة بأربع عيادات تدار باستشاريين وأخصائيين بمختلف التخصصات النفسية ، وتطورت الفكرة وتحولت من عيادات لمركز يحتوي على غرف للتنويم والملاحظة -والحمد لله- لاقت الفكرة من البداية دعماً قوياً وجميلاً من إدارة التجمع الأول ومن إدارة مجمع إرادة ، وحالياً نقدم في هذا المركز خدمات العيادة النفسية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً بمعدل أربع عيادات نفسية للاستشاريين ، وخدمة الطب المنزلي أيضاً تقدم لأهل المنطقة ممن كانوا يستفيدون من الطب النفسي في مجمع إرادة.
وأضاف د. عبد الفتاح السعود: باختصار أستطيع القول أن هذا المركز مجمع نفسي مصغر ، ونشكر إدارة التجمع الصحي الأول ومجمع إرادة على الدعم الكبير لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى