2020-05-18

النمر: تجاوزنا 150% من الأهداف.. والدراجات “السفراء الحقيقيين”

علي رضوان - خليج الدانة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل النمر بأعضاء مجلس إدارته معتبرًا أنهم عبارة عن مجموعة من أكفأ رجالات البلد، بالإضافة لكونهم قياديين في مجالهم المهني.
وشدد النمر على ضرورة ألا تكون مجالس الإدارة من شريحة واحدة، بحيث يكون جميع الأعضاء من الجانب الرياضي فقط، بل كلما زاد تنوع كيان المجلس تكون الفائدة أكبر له، وهو ما يوجد في مجلس إدارة السلام الذي يتكون من تخصصات مختلفة لها علاقة بالجانب الاقتصادي والاستثماري والمحاسبي وجانب الإنشاءات والمقاولات.
وعن الخطة التي وضعها المجلس قبل ما يقارب الـ9 سنوات، ذكر النمر أنها لم تتحقق فقط، بل تجاوزت النجاح إلى أكثر من 150%، في الوقت الذي توقع البعض أن الأهداف كانت كبيرة ومبالغ فيها، وتحتاج منطقية أكثر، وأنها حماس بداية لا أكثر؛ بسبب عدم وجود موارد مالية وبنية تحتية كافية، ولكنها تحققت بوجود همة قوية وتعاون وعطاء من كافة أعضاء مجلس الإدارة.
وقال النمر: أن الحديث في جانب الاستثمار كان يدور حول ضرورة وجود مدخول إضافي للأندية، وبدون أن تكون هناك مشاريع استثمارية لا يمكن بناء موازنات، وهي أهم نقطة في موضوع بناء هيكلة العمل في الأندية؛ لذلك عملوا على إضافة حلول استثمارية مستقبلية للنادي في المقر الجديد، خاصةً أنه يقع على شارع تجاري، مؤكدًا أن موضوع الاستثمار في نادي السلام لن يتوقف إلى أن يصل لمرحلة الاكتفاء الذاتي من المداخيل.
وحول آخر مشاريع السلام وهو نادي الرواد، أوضح النمر بأن الفكرة كان المقصد منها عمل مكان مخصص ومهيئ لمنسوبي النادي، وهو عبارة عن مقر يكون ملتقى لمنسوبي النادي القدامى أو الحاليين، ومفتوح لكافة أبناء المجتمع، ووجود الألعاب الذهنية مثل الكيرم والشطرنج والبلوت وشاشات لمشاهدة المباريات المحلية والخارجية.
وأطلق النمر على لعبة الدراجات لقب “السفراء الحقيقيين”، بحكم تواجدهم الفاعل في مناطق المملكة أو خارجها، وممارستهم للنشاط الرياضي في الشوارع العامة على عكس بقية الألعاب التي تمارس في الملاعب والصالات، مستبعدًا أن يكون هناك تمييز لعبة عن أخرى، بل أن كل ألعاب النادي متساوية عند مجلس الإدارة، والاهتمام بها والعطاء بالتساوي مهم، ويبقى موضوع ظروف كل لعبة على حدى.
وتطرَّق النمر إلى تفاصيل متحف السلام، ولعبة كرة اليد بالنادي، وتطوير صالة نموذجية لكرة الطاولة، وصك الملكية، وعقبة مشاريع النادي مع شركة “أرامكو”، والعديد من النقاط خلال اللقاء الذي جمعه مع الإعلامي والمعلق الرياضي علي آل محسن في برنامج #ليالي_الحجر، الذي يأتي برعاية إعلامية من صحيفة خليج الدانة.

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة عبر الرابطين التاليين :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *