2020-05-18
في ملتقى الثقافة والفنون بالإمارت

المخضرم حسين كاظم يثمن دور أسطورة اليد السعودية

ثمن الزميل حسين كاظم الاعلامي المخضرم، دور النجم الدولي ونجم نادي الخليج لكرة اليد سابقا اللاعب الخلوق السيد احمد حبيب
وذلك من خلال برنامجه (ذكريات قلم) الذي يقدم طيلة شهر رمضان المبارك في ملتقى الثقافة والفنون بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيه نخبة مميزة من الاعلاميبن والكتاب والشعراء والأدباء والمثقفين.
وأشار المستشار الإعلامي من خلال حديثه في برنامجه اليومي وقفة قلم والذي يتحدث فيه عن ذكرياته الصحفية لأكثر من 38 عاما أنه عندما أسند اليه تأليف الكتيب الخاص بإعتزال القدير احمد حبيب والمنتخب لكرة اليد سابقا مع الزميل المبدع أسامه السبع إمتزج لدينا مشاعر الفرح بالخوف، الفرح بأن نكتب عن أسطورة اليد السعودية احمد حبيب الذي سطر اروع ملحمة في تاريخ اليد السعودية وقدم ماعجز عنه الكثير من ابناء جيله، والخوف من يقيننا بأننا مهما قدمنا عن النجم الخلوق فلن نستطيع ان نفيه حقه. بعدها تطرق الزميل حسين كاظم عن إنجازات ومشاركات احمد حبيب والحصول على الانجازات المحلية والخليجية والعربية والعالمية.
واختتم كاظم حديثه في برنامجه اليومي وقفة قلم وذكرياته الطويلة عن ما ذكره الخبير الاستاذ نصر هلال عن احمد حببب كمقتطف سريع:
احمد حبيب هو كرة اليد وكرة اليد احمد حبيب لا يمكن لهما ان يفترقا عمر مديد تلازما من خلاله.. التصقا الى درجة العشق ولا يمكن للعاشق ان يهجر معشوقه.

المشاركات المخضرم حسين كاظم يثمن دور أسطورة اليد السعودية

  1. منير ابوبشيت

    يستاهل أحمد حبيب …وماقصرت أبوعلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *