ads
ads
في الملعب
2020-05-20

القلاف : الدوري الكويتي “سيئ”.. وهذا ما يحتاجه الأزرق


وصف المهندس وكابتن منتخب الكويت لكرة اليد النجم مهدي القلاف الدوري الكويتي بـ”السيئ” خلال اللقاء الذي جمعه مع الإعلامي والمعلق الرياضي علي آل محسن في برنامج #ليالي_الحجر؛ معللًا ذلك بأن الأندية ليست مهتمة بالفئات السنية بشكل كافٍ، وبالتالي اقتصار تدعيم المنتخب على 4 فرق.
وأضاف القلاف أن المطلوب من الأندية هو تعديل المسار بالاهتمام باللاعبين، وجلب مدربين على مستوى عالٍ، ويبقى بعد ذلك إقرار الاتحاد بوجود المحترف في الدوري الكويتي وهو على وشك الحدوث، وهذه الأمور التي سترفع من مستوى الدوري في الفترة القادمة.
وأكد القلاف على أهمية وضع الاتحاد الكويتي إستراتيجية طويلة الأمد للنهوض بقبضة اليد الكويتية، إذ حدثت فجوة كبيرة بين الجيل الماضي والجيل الحالي من ناحية عدم وجود لاعبي الخبرة إلى جانب اللاعبين الشباب، إذ لم يستلم الجيل الجديد “الراية” من الجيل السابق بحسب تعبيره، وهو أحد أسباب ضعف المشاركات على المستوى الدولي.
وعن كيفية عودة الأزرق الكويتي لسابق عهده، ذكر القلاف: أن الأمر يحتاج إلى مجهودًا كبيرًا، ومبديًا ثقته في الاتحاد الحالي الذي يعمل باستراتيجية على المدى البعيد عالية، وأكد بأن تعديل نظام الدوري، وإنشاء مدرسة تدريبية، والاهتمام بالفئات السنية سوف ينعكس على المواهب التي تزخر بها دولة الكويت.
وتحدث القلاف عن أهدافه في الفترة القادمة، والعلاقة التي تجمعه مع الفنان طارق العلي، والفنان داوود حسين، وتجربته مع نادي مضر وما لمسه خلال تواجده معه في القديح، والعديد من التفاصيل عبر برنامج #ليالي_الحجر الذي يأتي برعاية إعلامية من صحيفة خليج الدانة.

بإمكانكم مشاهدة الحلقة كاملة عبر الرابطين التاليين:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق