2020-05-22

خمس منشدين من الخليج ينشدون ليلة العيد

أطلقت شركة “تلاقي” البرومو الأول لأنشودة “أن نلتقي” المقرر بثها في ليلة عيد الفطر المبارك بمشاركة خمسة منشدين من خمسة دول خليجية.
يشارك في الأنشودة من المملكة المنشد والرادود الحسيني مجتبى آل تراب، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة المنشد إبراهيم أبو الحسن، ومن الكويت المنشد علي عسكر، ومن سلطنة عمان المنشد مكرم الجابري، ومن البحرين المنشد يوسف العشيري.
وحرصت شركة “تلاقي” على تقديم برومو متميز للأنشودة ضم كلمات للمنشدين الخمسة بدأ بالرادود مجتبى آل تراب الذي قال: في العيد مهما ابتعدنا عن بعض نبقى قريبين .. فيما قال المنشد الإماراتي إبراهيم أبو الحسن: ولهذا السبب تجمعنا من خمسة دول .. والتقط علي العسكري طرف الكلام قائلًا: والتقينا في أنشودة العيد .. وأكمل الجابري قائلًا: وحتى يكون العيد أجمل معكم.. وأنهى العشيري البرومو قائلًا: انتظرونا في منصاتنا.
“أن نلتقي” أنشودة من تأليف الشاعر ياسر آل غريب، وهو عمل إنشادي يؤديه خمسة منشدون، كل من وطنه في عمل مشترك يتأمل عيد الفطر وبركاته يشدو بالأمل، يتلو رسالة المحبة والتكاتف على القلوب الطاهرة، ويدعو الى التفاؤل في ظل هذه الظروف القاهرة، متيقنًا رغم الصعوبة والداء والبلاء بأنه خير وإن خفي عن الإدراك؛ لأنه بعين الله سبحانه وبتدبيره، وسيتضمن العمل أيضًا مشاركة من شخصيات معروفة، توصل رسائلها بكلمات معبرة، إضافةً الى مشاهد تمثيلية وتصويرية من كل بلد.
“أن نلتقي” إنتاج مشترك من قِبل: “إماراتي ميديا” من الإمارات، “قيثارة” من السعودية، “الحكاية” من عمان، “حكايا” من البحرين، “سراي” من الكويت، وبرعاية “دار المجتبى عليه السلام” بالكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *