في الملعب
2014-04-02

تركي الخضير يقود لقاء الخليج والقادسية في سيهات

هادي حسين :خليج سيهات

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة 30 والأخيرة لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام مساء يوم الجمعة القادم 4/6/1435هـ، في توقيت موحد «8.40 مساء»، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
ـ الخليج مع القادسية في سيهات، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبد الله معافا، خلف زيد، والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».

ـ الأنصار مع الوحدة في المدينة المنورة، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه عبدالرحيم الشمري، راشد السهلي، ويحيى العوفي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

ـ هجر مع الوطني في الأحساء، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه نواف العتيبي، بدر خيبري، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

ـ أبها مع الجيل في أبها، يقودها الحكم علي سحاقي، ويعاونه سعد عوضة، أحمد القرني، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

ـ الحزم مع أحد في الرس، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه ماجد الناصر، عادل شراحيلي، وسلمان العنزي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

ـ الطائي مع الرياض في حائل، يقودها الحكم حمود الحربي، ويعاونه ياسر السلطان، محمد ذائد، وسلمان العليقي «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

ـ الدرعية مع حطين في الرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه يحيى آل معتق، علي بدوي، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

ـ الكوكب مع الباطن في الخرج، يقودها الحكم مشاري العسيري، ويعاونه إبراهيم باقر، عبدالرحمن الأحمري، وفهد النواف «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد «مقيماً».

:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى