2020-06-24

للحصول على “برو” .. الجنبي خلجاوي بنظام المعايشة

حسن الزهير - خليج الدانة

ضم نادي الخليج المدرب الوطني رضا الجنبي للطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم كمدرب مساعد ثاني تحت نظام المعايشة مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي، و من المقرر أن يبدأ الجنبي عمله مع الخليج فور الإنتهاء من الكشف عن فحوصات فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

و أوضح المدرب رضا الجنبي لصحيفة خليج الدانة نظام المعايشة بأنه نظام يستوجب تطبيقه للحصول على الشهادة التدريبية “برو” و أن لابد أن يلازم الفريق داخل الملعب و خارجه مع الجهاز الفني للفريق سواء في التدريبات أو المباريات و مع تسجيل كل ما يدور في التمارين و المباريات و البرامج المعدة للفريق.

و قدم الجنبي شكره و تقديره لإدارة نادي الخليج على تقبلهم بوجوده ضمن الجهاز الفني للفريق و انه على إستعداد تام لأي عمل يطلبه منه مدرب الفريق الجزائري خير الدين مضوي خلال هذه الفترة .

و قال رئيس نادي الخليج الأستاذ فوزي الباشا في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : ‏‎نرحب بانضمام الكابتن رضا الجنبي معنا وفق “نظام المعايشة” من منطلق التعاون والصداقة بين الأندية و كأحد متطلبات حصوله على شهادة “برو” التدريب. متمنين له ولشقيقنا الترجي كلَّ التوفيق.

يذكر بأن رضا الجنبي قد أشرف على العديد من أندية المنطقة و حقق معهم إنجازات مشرفة و كان آخرها الصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم مع نادي الترجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *