2020-06-29

ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنان إبراهيم الميلاد

زار ملتقى المحبة والسلام برئاسة الفنان عبدالعظيم الضمان الفنان الكبير إبراهيم الميلاد للاحتفاء به وتكريمه جريًا على عادة الملتقى في تكريم المبدعين والاحتفاء بهم.

واستعرض الفنان الميلاد خلال استقباله أعضاء الملتقى على مدار ساعة كاملة مسيرته التي استمرت ٢٠ عامًا اختلطت لحظاتها بأفكاره وألوانه، قدَّم خلالها لوحة فنية للمكان الذي يعيش فيه ويعتبره متنفسًا لإخراج ما بداخله.

واستعرض أعضاء الملتقى مع الفنان الميلاد حديث الجدران بلغة الزمن، ويعبق المكان بأحاسيس مليئة بالكلمات والحروف، وكيف ترجم الميلاد هذه اللغة مسيرة ٢٠ عامًا من العلاقة بين الإنسان واللون والفطرة، وإخضاعه أحاسيسه لتتجانس مع الإبداع مكونًا عالمًا فريدًا لا متناهٍ من برمجيات جسدية دقيقة تُرجِمت إلى واقع محسوس تتلمس فيه حالة إنسانية عاصرت أيام وسنين لتخرج تحفة فنية، شاهدةً على ما يختلج في داخله من حب للحياة وانتماء للمكان.

وكما هي عادة ملتقى المحبة والسلام الذي يهتم بالمبدعين، ويحرص على تكريمهم، تواجد اليوم أعضاء الملتقى في موقعه لتكريمه والوقوف على إبداعه الفني.

وأكَّد ملتقى المحبة والسلام أن ساعة الاحتفاء بهذا الفنان كانت ثرية بالعمق اللوني للمكان، والعمق الفكري لذلك الإنسان
على مدى ٢٠ عامًا، وكما هي عادة ملتقى المحبة والسلام لنشر ثقافة السلام من خلال الاهتمام بتكريم المبدعين، قام الفنان عبدالعظيم الضامن وفي نهاية الزيارة مع أعضاء الملتقي بتكريم الميلاد، وتقديم الهدايا العينية له جريًا على عادته في تكريم المبدعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *