ads
ads
وطن
2020-06-29

مراسل الإخبارية: عائلات في القطيف لم تخرج من منازلها منذ بدء الجائحة إلاّ للأمور الطارئة

إيمان أحمد – خليج الدانة

ألقت قناة “الإخبارية” الضوء على آخر مستجدات ڤايروس “كورونا” في محافظة القطيف من خلال تقرير أعدَّه مراسل القناة في محافظة القطيف الإعلامي محمد الحمادي الذي أكَّد أن عدد حالات “كورونا” في القطيف حتى يوم السبت بلغ 5883 حالة، منها 2068 حالة تعافت، فيما لا تزال 3819 حالة تتلقى العلاج، بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وأكَّد الحمادي أن القطيف بها ثلاث عيادات “تطمن” تقوم بجهود كبيرة، وتتواجد العيادات في ثلاث نقاط: واحدة في مستشفى صفوى العام، والثانية في مستشفى عنك العام، والثالثة في مركز صحي العوامية، حيث تقدَّم جهودًا كبيرة لاستقبال حالات الإشتباه بالإصابة بڤايروس “كورونا”، وأيضًا حالات الإصابة، والمسح، وأخذ العينات للتحليل المخبري.

وعرضت “الإخبارية” أيضًا جهود مستشفى القطيف المركزي في تقديم الخدمة الطبية لكل الحالات التي تحتاج لرعاية حرجة، بالإضافة لتفعيل برنامج العيادات الافتراضية حمايةً ووقايةً لأبناء القطيف.

وقال المراسل: أنه قام بجولة عامة على أسواق القطيف وشوارعها وواجهتها البحرية، ولاحظ الاهتمام الكبير من قِبَل أفراد المجتمع بالحفاظ على الإجراءات الوقائية والإحترازية، مؤكدًا أن هناك بعض العوائل وبعض الأفراد في بيوتهم لم يغادروا منازلهم حتى الآن، إلَّا لحاجة مُلِحَّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى