ads
ads
وطن
2020-06-29

تعيين الدكتور هادي آل شيخ ناصر مديرًا لإدارة مراكز الرعاية الصحية بالقطيف

عبدالواحد محفوظ - خليج الدانة

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي، الإثنين (29 يونيو 2020م) قرارًا بتكليف الدكتور هادي بن أحمد آل شيخ ناصر بأعمال ومهام مدير إدارة مراكز الرعاية الصحية بالقطيف، وذلك لمدة (6) اشهر اعتبارًا من اليوم الاثنين.

فيما تقدَّم الغامدي بالشكر الجزيل للاستاذ مشعل عبدالله المكلف نظير ما قدَّمه من جهود أثناء فترة تكليفه بهذا المنصب، متمنين له التوفيق والسداد بمهامه الجديدة.

يُشار إلى أن الدكتور هادي آل شيخ ناصر حاصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة الملك فيصل بالدمام سابقًا (جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل حاليًا)، وحاصل على البورد الأمريكي في طب الأسرة، ثم التخصص الدقيق في الطب الوقائي بجامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى حصوله على الماجستير في الصحة العامة.

‫5 تعليقات

  1. تمنياتنا للدكتور العزيز هادي الشيخ ناصر بالتوفيق والصحة والعافيه والشكر الجزيل له ولجميع الكادر الصحي في المنطقة على ما يبذلوه من جهد عظيم لمكافحة بلاء وباء كارونا

  2. نتمنى له التوفيق ويستاهل الدكتور فهو رجل مخلص وجدير بالثقة والامانة

  3. أقدم إليك أجمل وأرقى التهاني والتبريك على التعيين بنمصب الجديد في القطاع الصحي فأنت تستحق كل النجاح والتقدير الف والف مبروك وإلى أعلى المناصب العليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى