2020-06-30

“نادي هجريات” يخوض منافسة الخطب وسلطنة عمان تشارك

منى البقشي - خليج الدانة

سلطنة عمان رغم المسافة وحظر المطارات إلا أنها كانت حاضرة في أروقة هجر، وتحديدًا نادي هجريات توستماستر ليتلاقح الإبداع على مسرحها في ماراثون خطب التقييم والارتجال تحت شعار “نتكاتف لنسمو” لتبرز خطيبة الهدف من “نادي إبداع” بسلطنة عمان التوستماستر سليمة الحمداني، وعنوان خطبتها (أرجوان الروح).

 

اللقاء الـ(157) المختلف عن سابقته من اللقاءات بدأ عامه الجديد بماراثون خطب التقويم والارتجال، والذي يُعد اللقاء الأول مع الرئاسة الجديدة بقيادة التوستماستر منال الخليفة، هدفت فيه للتطوير والجودة في الأداء، وصقل المهارة للأعضاء، واستشراق عام حافل بالقوة والإبداع.

(11) خطيبة تنافست وملؤها الحماس لتجويد وقفتها وصقل مهاراتها على مسرح هجريات عبر الزوم.

خمس منهن تنافسن على خطب التقييم لخطبة الهدف، أدارت وقفاتها العريف التوستماستر منى البقشي ليقع الفوز بعد التحكيم على المراكز الأولى.

 

حيث تربعت على عرش الأول التوستماستر منال الخليفة، واحتلت الثاني التوستماستر كوثر العامر، وتنصبت على الثالث التوستماستر حوراء الهفوفي.

 

وفي جولة (الخطب الارتجالية) كانت المنافسة حامية الوطيس بين ستة أعضاء هجريات، قادتها العريف التوستماستر ليلى العبدالله، انتهت الجولة بالتصويت من الأعضاء نتيجتها انتزاع التوستماستر أفراح السلطان المركز الأول، وتصدرت المركز الثاني التوستماستر زهراء الصعيليك، وتفوز بالمركز الثالث التوستماستر بتلاء بوخمسين.

 

الجدير بالذكر أنه تم تسليم الإدارة السابقة، والتي قادتها التوستماستر كوثر العامر للإدارة الجديدة برئاسة منال الخليفة بين الجولتين، حيث تعهدت وطاقمها أن تكون خير خلف بعد استلامها زمام الإدارة للعام القادم، وفي أثناء التسليم فاحت كلمات الشكر والعرفان للطاقم الإداري السابق والحالي، متمنين للجميع التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *