ads
ads
من الديرة
2020-07-03

سيهات.. مبادرة فردية من محل دراجات بتوزيع “كمامات” مجانًا للمواطنين


بادرت إحدى المحلات التجارية في مدينة سيهات والمتخصصة ببيع وإصلاح الدراجات الهوائية بمشاركة مجتمعية من نوع آخر، وذلك بوضع كميات من “الكمامات” الصحية، وتوزيعها مجانًا على المواطنين والمقيمين مرتادي المحل؛ للوقاية من ڤايروس “كورونا” المستجد، وثمن هذا الكمام هو فقط قراءة سورة الفاتحة للفقيد الحاج الأستاذ عبدالله عبدالله آل محفوظ.

وفي التفاصيل.. قام آل محفوظ للألعاب والهدايا بوضع سلة تحتوي على كمامات، وتوزيعها مجانًا على المواطنين والمقيمين مرتادي المحل.

من ناحيته أشار عبدالحميد آل محفوظ صاحب المبادرة إلى الهدف في المقام الأول، وهو مشاركة مجتمعية، فيما يسعى لتوزيع آلاف الكمامات؛ تقديرًا لرواد المحل وكل المطلوب منهم فقط قراءة سورة الفاتحة المباركة وإهداؤها لروح والده الحاج الأستاذ عبدالله عبدالله آل محفوظ، لافتًا إلى أنه وزع حتى الآن نحو 750 كمامة.

وأضاف آل محفوظ أن هذه مساهمة بسيطة منه في إطار الجهود للحد من انتشار الڤايروس.

‫2 تعليقات

  1. جزاكم الله خيراً، و جعل ثواب عملكم هذا في ميزان حسناتكم، و نوراً و سروراً لروح الفقيد السعيد المغفور له المبرور بالجنة و الرضوان الأستاذ عبد الله المحفوظ. لروحه و أرواح والدينا و والديكم و موتى المؤمنين و المؤمنات الفاتحة

    1. في ميزان حسناتكم والله يرحم الوالد بواسع رحمته
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى