2020-07-03

المطرود: جعفر شبر أيقونة العشق الخلجاوية.. وأقترح تكريمًا لائقًا له

اقترح الأستاذ محمود المطرود رئيس نادي الخليج السابق للخلجاويين تكريمًا لائقًا للسيد جعفر شبر الموسوي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى قبل أيام، وقال المطرود: الإقتراح قد يكون بتسمية أحد مرافق النادي بإسمه أو ربما بتسمية الرابطة بإسمه فهذا قليل في حقه، وتكريمه يُعتبر تكريمًا رمزيًا لجماهير الخليج ورابطة الخليج الكبيرة.

وأضاف المطرود: قضى عمره المرحوم حاملًا على كتفيه رايات العشق الصفراء والخضراء، الكل يغيب والكل يذهب ويأتي، وهو باقٍ هناك يبني ويعلِّم الأجيال أصول عشق الدانة.. هناك دائمًا بعيدًا عن الواجهة والأضواء.

 

ويقول المطرود وفي قلبه لوعة: رحل عنا الأخ والحبيب والمربي الفاضل، ومدرسة العشق الخلجاوية السيد جعفر شبر، فقدناه والفقد مر.. عرفناه صغارًاا في حارتنا، مربيًا ومعلمًًا.. عرفناه في مدرجات الملاعب والصالات، القائد الحقيقي والملهم الكبير للرابطة والجماهير.

 

وعن عائلة شبر الموسوي يقول المطرود: إذا كان هناك رمز لعشق الخليج فبلا شك هو بيت السيد حسين شبر، والسيد جعفر وإخوته جميعًا، ناصر وماجد وأحمد وهاشم وعلي وإبراهيم، تشهد لهم كلهم مدرجات الخليج لإخلاصهم، ويضيف: عرفتهم وعرفت بيتهم منذ كنت صغيرًا، ورأيت كيف كان هذا البيت عاشقًا والعشق يبدأ من والدتهم عمتنا أم السادة، والتي كانت تشجعهم وتساعدهم في هذا الميدان.

 

واختتم المطرود بلوعته وقوله: إن فقد الأحبة غربة، وفقدك يا جعفر مؤلم، أيها الرجل الطيب والقائد الكبير والمربي الحنون، لقد فقد الخليج وفقدت سيهات رمزًا كبيرًا للإخلاص والعطاء، ولا نقول إلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

رحم الله فقيدنا العزيز ونسأل الله أن يلهم جميع أهله وأحبته الصبر والسلوان.

المشاركات المطرود: جعفر شبر أيقونة العشق الخلجاوية.. وأقترح تكريمًا لائقًا له

  1. شوقي الشافعي

    احسنت يابن الاصول و ليس غريب عليكم يا ابناء الوجيه و المربي الاساس لهذا الاساس و الكيان القائم، لافض فاك و اجدت في ايفاء للمرحوم و ان كان قليلا في حقه و لكن اذا اتى من ذوي الاصول يكون له طعم و معنا آخر،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *