ads
ads
رحلوا عنا
2020-07-10

الدمام : الحاج فاضل بن عبدالله المطاوعة في ذمة الله

محمود عبدالله - خليج الدانة

إنتقل إلى رحمة الله تعالى:  الحاج فاضل بن عبدالله المطاوعة.
من أهالي الأحساء ويسكن بمدينة الدمام

أبناؤه:
محمد، عبدالله، سكينة، آيات.
أخوة المرحوم:
ناصر، طالب، عامر، علي.
أخواته:
أم أحمد المطاوعة
أم جعفر المطاوعة
أم ضياء العيد
أم أحمد الرستم
التجهيز : مغتسل القطيف .
وسيتم الصلاة عليه وتشييعه الساعة : 7:30 في مقبرة الشهداء بمدينة سيهات .

 

تقديم التعزية عبر رابط مجموعة الواتساب : 

أضغط هنا 

‫3 تعليقات

  1. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد السعيد واسكنه الفسيح من جناته وجمعه مع محمد واله الاطهار

  2. وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا… انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته.الفاتحه له والجميع المؤمنين والمؤمنات.. مع..الصلوات على الحبيب النبي محمد وآله ألطاهرين.. اعظم الله اجوركم..واحسن الله لكم العزاء… والبقاء والدوام لله..

  3. إنا لله وإنا إليه راجعون، الأمرُ كله لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رحمة الله عليك الحاج فاضل المطاوعه المؤمن الطيب ونسأل الله لك الرحمة والمغفره والجنه مع محمدٍ وآله الطيبين الطاهرين، عظم الله لكم الأجر عائلة المطاوعه الكرام، وكذلك اخوانه وبنيه وجميع ذويه وقرابته بهذا المصاب الجلل، نسأل الله أن يربط على قلوب الفاقدين الصبر والسلوان لفقده.اللهم اجعل في قبره الضياء والنور والفسحة والسرور والكرامة والحبور والمسك والكافور والولدان والحور انقله اللهم من ضيق القبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيره لامقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ذلك الفضل من الله وكفى بالله عليما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى