ads
ads
وطن
2020-07-18
أعلنت عن وظائف قانونية وحاسوبية:

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطالب الطلاب بسرعة استكمال إجراءات القبول


أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلةً بعمادة القبول والتسجيل اليوم عن الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي ١٤٤١ / ١٤٤٢هـ.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح أنه يجب على المرشحين للقبول في الدفعة الأولى سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ(الطالب، الطالبة)، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة “تحقق من حالة الطلب” مع استكمال المعلومات المطلوبة، ومن ثم طباعة إشعار القبول قبل الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الأحد ٢٨ / ١١ / ١٤٤١هـ الموافق ١٩ / ٠٧ / ٢٠٢٠م، حيث يمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب.
وأكَّد آل مريح أن الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة سيتم إغلاق ملفهم تلقائيًا، مؤكدًا على المرشحين في المسار الصحي طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، وسيتم إرسال موعد الفحص برسالة نصية على هاتف الطالب المسجل في طلبه بعد انتهاء الدفعات.
ودعا آل مريح الطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعة ضرورة الدخول على أيقونة “استعراض طلب سابق” في بوابة القبول بموقع الجامعة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة أثناء التقديم، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة.
في سياق آخر حدَّدت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلةً بعمادة الموارد البشرية عن موعد إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين للوظائف القانونية والحاسوبية.
وأوضح المتحدث باسم الجامعة المهندس طفيل اليوسف أن موعد الاختبارات التحريرية للوظائف القانونية والحاسوبية سيكون حللرجال في مبنى (٤٥٠) عمادة السنة والدراسات المساندة، أما النساء سوف يعقد الاختبار بمبنى (٥٥٠) كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالحرم الجامعي، وذلك يومي الأربعاء ٠١ / ١٢ / ١٤٤١هـ، والموافق ٢٢ / ٠٧ / ٢٠٢٠م، والخميس بتاريخ ٠٢ / ١٢ / ١٤٤١هـ، الموافق ٢٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠م.
وأشار اليوسف إلى أن الاختبارات ستكون على ثلاث فترات، الأولى من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ٩ صباحًا،
والثانية من ١١ صباحًا حتى الساعة ١٢ مساءً، والثالثة ٢ ِمساءً حتى الساعة ٣ مساءً، مؤكّدًا ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، مشيرًا إلى أن من أراد معرفة التفاصيل كاملة زيارة موقع الجامعة الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى